|

الرويلي: فيديو الصعود.. 3 أيام

حوار: أنور قمقوم 12:32 | 2021.04.06
شهد محتوى حسابات نادي العروبة في وسائل التواصل الاجتماعي تفاعلًا كبيرًا خلال الفترة الماضية بعد صعود الفريق الأول لكرة القدم في النادي إلى مصاف أندية الدرجة الأولى. وأوضح ماضي الرويلي، عضو مجلس الإدارة والمشرف على العلاقات العامة والإعلام في نادي العروبة، في حواره مع “الرياضية”، أن فيديو3 أيام.
01
فيديو الصعود لاقى تفاعلًا كبيرًا كيف تصف ذلك؟
الحمد لله أولًا على الصعود، والنتائج الإيجابية أعطتنا الفرصة للاستعداد والتجهيز لوقت تحقيقه فكانت فكرة أن نجعله أول ما ينشر والحمد لله جاءت فرحة أهالي الجوف ومحبي العروبة فيه كبيرة.
02
كيف كانت الفكرة؟
الفكرة كان مختصرها الجمع بين أمجاد العروبة السابقة والعظيمة وبين حاضرنا المشرق والاستشعار بقيمة ما سبق لعمل حفل وأفضل فكان للزملاء بالمركز دور كبير بتنسيقه خاصة الزميل عياد الشمري الذي قام بإعداده.
03
كم استغرق تنفيذ الفيديو؟
استغرق العمل كاملًا ثلاثة أيام.
04
يوجد عدد كبير من المقاطع التاريخيه هل لديكم أرشيف للنادي؟
للأسف لا توجد أرشفة خاصة للنادي لكن إن شاء الله سوف تكون من أهدافنا بالمركز عمل أرشيف خاص للنادي.
05
ما خططكم المستقبليه لتطوير المركز؟
بكل تأكيد بعد نهاية الموسم سوف تكون لنا اجتماعات لمناقشة الإيجابيات والسلبيات والسعى إلى التطوير وتحسين جميع الجوانب في المركز خاصة بعد الصعود إلى دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى والذي يتطلب عملًا وجهودًا تواكبه.
06
هل هناك توسع خلال الفترة المقبلة على مواقع التواصل الاجتماعي؟
بلا شك أن مواقع التواصل أصبحت الآن من أهم العوامل التى تميز الأندية بطرق إدارتها وتميزها وبمحتواها والسعي لتكون من أفضل مواقع التواصل الاجتماعي.