|


غدا يُسدل الستار على الفعالية الكبرى شمال العاصمة

بعد 85 يوما.. أوايسيس تودع

صورة التقطت أمس الأول من فعالية أوايسيس الرياض التي يُسدل عليها الستار غدًا بعد أن استمرت أكثر من 85 يومًا وتُعد أحد أبرز الفعاليات التي أطلقتها الهيئة العامة للترفيه في الموسم الجاري (المركز الإعلامي - الترفيه)
الرياض ـ مازن العسرج 12:17 | 2021.04.10
يُسدل الستار على فعالية أوايسيس الرياض غدًا، والتي انطلقت في الـ17 من يناير الماضي، تحت إشراف الهيئة العامة للترفيه واستمر ما يقارب من 85 يومًا من انطلاقته شمال مدينة الرياض، وشهدت الفترة توقفًا لمدة 30 يومًا خلال إغلاق الفعاليات بسبب جائحة كورونا.
وأعلنت الهيئة عن انتهاء الفعالية في العاشر من إبريل الجاري لتنتهي واحدة من أبرز الفعاليات التي نظمت في مدينة الرياض خلال الموسم الجاري.
وضمت فعالية أوايسيس والتي تُعد أولى الأفكار الـ20 التي وعد تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بتنفيذها، حيث جرت على مساحة كبيرة في إحدى المناطق البرية الواقعة شمال مدينة الرياض.
وشملت الفعالية العديد من الأنشطة الترفيهية المتنوعة في الهواء الطلق، كما ضمت العديد من المطاعم العالمية ووجود مجموعة من أشهر الطهاة على مستوى العالم، إضافة إلى الجلسات المختلفة.
وكان رئيس مجلس الهيئة العامة للترفيه قد أطلق مبادرة أفكار الترفيه، دعا فيها جميع المهتمين بالترفيه إلى المشاركة بأفكارهم واقتراحاتهم مع وجود القدرة على تنفيذها، وأن تكون مميزة ونوعية وليست مكررة، وذلك من خلال إرسال مقطع فيديو إلى البريد الإلكتروني [email protected]، معلنًا عن تقديم جائزة لأفضل 20 فكرة.