|


في الدور الثاني.. الفتح يتفوق على ضمك

صورة التقطت أمس لعارف آل حيدر لاعب فريق ضمك ينطلق بالكرة ومحاولة من حسن الحبيب لاعب الفتح لإيقافه تصوير: عيسى الدبيسي
الأحساء ـ عادل الدحيلان 2021.04.18 | 02:13 am

خطف فريق ضمك الأول لكرة للقدم تعادلًا ثمينًا أمام مضيفه الفتح بهدف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما، أمس، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الأحساء ضمن الجولة الـ 26 لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
تقدم الفتح عن طريق الجزائري سفيان بن دبكة في الدقيقة 43، وعادل لضمك الأرجنتيني إيميليو زيلايا من ركلة جزاء في الدقيقة 65. ونجح ضمك في المحافظة على سجله خاليًا من الخسائر للمباراة الخامسة على التوالي “فاز 3 وتعادل 2”، وكانت آخر مرة تجنّب الخسارة في سلسلة أطول في الجولات الـ 7 الأخيرة من الموسم الماضي.
وحافظ الفتح على تفوقه على ضمك في الدور الثاني بـ 17 نقطة مقابل 16، بهذه النتيجة رفع الفتح رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثامن، وضمك إلى 28 نقطة في المركز الـ 14.



فيريرا: فقدنا السيطرة
اعترف البلجيكي يانيك فيريرا، مدرب فريق الفتح الأول لكرة القدم، بأنهم فقدوا السيطرة على الكرة في الشوط الثاني أمام فريق ضمك، مشيرًا إلى أنهم لعبوا بشكل جيد في الشوط الأول وأضاعوا فرصًا كثيرة.
وقال بعد نهاية المباراة: “التعادل لم يكن مرضيًا، كنا نطمح للفوز لتأمين موقفنا في سلم الترتيب، وتفكيرنا في الفترة المقبلة سيكون منصبًا نحو مباراة التعاون في الـ 25 من إبريل الجاري من أجل رد اعتبارنا بعد أن أبعدونا من نصف نهائي كأس الملك”.