|

الرائد يوافق على التجربة وكاريلي يمنح اللاعبين إجازة

اجتماع اتحادي.. يكشف خطة التوقف

جدة ـ ماجد هود 02:43 | 2021.04.18
كشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة عن أن اجتماعًا جمع حامد البلوي، المدير التنفيذي لفريق الاتحاد الأول لكرة القدم، مع البرازيلي فابيو كاريلي، مدرب الفريق، عصر أمس، بهدف اعتماد برنامج الفريق الخاص خلال الفترة المقبلة، التي تشهد توقف منافسات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين لمدة تقارب الـ 26 يومًا، بسبب مشاركة ثلاثة أندية سعودية في منافسات دوري أبطال آسيا 2021، التي يستضيف فيها اتحاد القدم ثلاث مجموعات من أصل 5.
ومنح كاريلي اللاعبين إجازة لمدة 6 أيام بدأت أمس، على أن يعود الجميع إلى التدريبات السبت المقبل، استعدادًا لمواجهة ضمك في الجولة الـ 27.
وبيَّنت المصادر ذاتها أن الطرفين وضعا برنامجًا للاعبي الفريق خلال فترة التوقف، حيث تقرر تنظيم مباراتين تجريبيتين مع فرق دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، على أن تكون الأولى في 2 مايو المقبل، والثانية في الثامن من الشهر ذاته.
وأشارت المصادر نفسها إلى أن إدارة الكرة بدأت فعليًّا في مخاطبة بعض الأندية التي لن يواجهها الفريق في الجولات الثلاث المقبلة في الدوري، بهدف خوض مواجهتين تجريبيتين أمامها الفترة المقبلة.
وكان إدارة الكرة في نادي الاتحاد تلقت موافقة مبدئية من إدارة نادي الرائد، لخوص مواجهة تجريبية في الثامن من مايو المقبل الموافق الـ 26 من رمضان الجاري في مدينة جدة.
وكان فريق الاتحاد خسر نقطتين أمام الباطن أمس الأول في ظل المنافسة على لقب بطولة الدوري، حيث يحتل الفريق المرتبة الثالثة برصيد 46 نقطة، ومتقدم عن المتصدر والوصيف وكلاهما “48 نقطة” من حيث عدد المباريات.