|
|


اليوم.. تشكيل الدحيل يتحدد

صورة التقطت أمس للمعز علي مهاجم الدحيل القطري أثناء أداء التدريبات تحضيرًا لملاقاة الاستقلال الإيراني غدًا (المركز الإعلامي ـ الدحيل)
جدة ـ مشعل العتيبي 2021.04.20 | 02:55 am
يتحدَّد تشكيل فريق الدحيل القطري الأول لكرة القدم الذي سيواجه استقلال طهران الإيراني، غدًا في ثالث جولات المجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا، خلال حصة تدريبية يقودها الفرنسي صبري لموشي، مدربه، اليوم.
وخلال مران أمس خضع اللاعبون الذين شاركوا في مواجهة الأهلي الأخيرة، إلى تدريب استشفائي استهدف إنعاش عضلاتهم وإعادتها إلى حالتها الأصلية.
ويؤدي الفريق الذي يحتل وصافة المجموعة بـ 4 نقاط، جناها من فوز على الشرطة وتعادل مع الأهلي، تدريباته على ملعب نادي الاتحاد في جدة.

المواجهة الثالثة
يلتقي فريق الدحيل القطري الأول لكرة القدم نظيره استقلال طهران الإيراني، غدًا، للمرة الثالثة في دوري أبطال آسيا.
وفي نسخة 2019 تواجه الفريقان مرتين ضمن دور المجموعات، الذي يجمعهما مجددًا في النسخة الجارية.
وفي أولى المواجهتين السابقتين تغلب الدحيل على الاستقلال بثلاثية نظيفة. وفي المواجهة الثانية تعادلا بهدف لكل منهما. وجرت المباراة الأولى على ملعب عبد الله بن خليفة في نادي الدحيل، فيما استضاف الأخرى ملعب أزادي في طهران، العاصمة الإيرانية.

مجيدي يمنع الراحة
واصل فريق استقلال طهران الإيراني الأول لكرة القدم، أمس تدريباته دون راحة تحضيرًا لملاقاة الدحيل القطري غدًا، في ثالث جولات المجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا. وفرض الإيراني فرهاد مجيدي، مدرب الفريق، حصة تدريبية أولى على اللاعبين، عقب انتصارهم أمس الأول على الشرطة العراقي، بثلاثية نظيفة، في الجولة الثانية.
وتضمنت الحصة مناورة بين مجموعتين من اللاعبين، بعد إجراء تدريبات لياقية شملت عمليات الاستشفاء. ويعتلي الاستقلال صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة.