|


ختام دور المجموعات والفتح والنصر يغادران البطولة

4 فرق تتسابق على النهائي

صورة التقطت أمس للثنائي فراس البعيمي وأسامة أزيبي لاعبَي فريق القادسية لكرة القدم “تحت 23 عامًا” أثناء التدريبات الجماعية استعدادًا لمواجهة فريق صقور المستقبل “الأبيض” في نصف نهائي بطولة كأس الأبطال الدولية (المركز الإعلامي ـ برنامج الابتعاث)
الرياض ـ حسام النصر 2021.04.28 | 01:38 am

تختتم منافسات دور المجموعات في بطولة كأس الأبطال الدولية، اليوم، التي ينظمها برنامج الابتعاث السعودي لتطوير مواهب كرة القدم.
وتتنافس 4 فرق على بطاقتي الوصول إلى النهائي، الذي يلعب في الثاني من مايو المقبل في المنطقة الشرقية، بعدما فقد فريقا الفتح والنصر فرصة التأهل، حيث خسر كل منهما مباراة واحدة، وتعادلا في الثانية.
ويلتقي فريق صقور المستقبل السعودي “الأبيض” بنظيره القادسية على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الخبر عند الـ 9:00 مساءً، فيما يواجه فريق صقور المستقبل السعودي “الأخضر” نظيره الاتفاق عند الـ 11:30 مساءً على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام.
ويتصدر فريق صقور المستقبل “الأخضر” المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط والاتفاق في المركز الثاني بنقطة واحدة، فيما يتصدر المجموعة الثانية فريق صقور المستقبل السعودي “الأبيض” برصيد 3 نقاط، ويحل القادسية في المركز الثاني برصيد نقطة واحدة.