|


نجوم ميلان نقلوا صراع الملعب إلى إنستجرام

9 ألغوا متابعة إبراهيموفيتش

الرياض ـ الرياضية 2021.05.04 | 02:07 am

ألغى تسعة من لاعبي فريق ميلان الإيطالي الأول لكرة القدم متابعة السويدي زالاتان إبراهيموفتيش زميلهم في الفريق عبر حسابه على إنستجرام، وذلك على خلفية الأحداث التي صاحبت مباراتهم أمام بينيفينتو التي انتصروا فيها 2ـ0.
ولم يظهر اسم المهاجم الدولي أمس ضمن قائمة المتابَعين لدى الكندي فيكايو توموري، والجزائري إسماعيل بن ناصر، والتركي هاكان تشالهان، والفرنسيين بيير كالولو وسواليهو ميتي، والإسباني إبراهيم دياز، والبرتغالي رفائيل لياو، والبلجيكي أليكسيس ساليمايكيرس، والإيطالي ساندرو تونالي، زملائه.
وظهرت قيادة التركي هاكان تشالهان للصراع ضد المهاجم المخضرم بعدما تبادلا الشتائم أثناء المباراة، حيث نشر عبر حسابه مقطع فيديو للهدف الذي سجله في المباراة وعلّق قائلًا: “عندما يتحدث هؤلاء الناس الكثير”، مع أيقونة غضب، حيث ظهر جميع زملائه يحتفلون معه سوى إبرا، فيما اكتفى بقية اللاعبين بإلغاء المتابعة دون تعليقات.
وحظي الفيديو بردود كبيرة من المتابعين بلغت 3.2 ألف خلال أربع ساعات، حيث تباينت الردود ما بين الإشادة بمهارة صاحب الرقم 10 في تسجيل الهدف، ومناصرة إبراهيموفيتش باعتبار أن هاكان يقصده بالعبارة التي قالها.
وأظهرت قائمة الأسماء التي يتابعها إبراهيموفيتش عدم متابعته أي لاعب سواء من زملائه في الفريق الإيطالي أو منتخب بلاده أو النجوم الذين لعب معهم سابقًا. ويتضمن الـ22 حسابًا التي يتابعها، الأندية التسعة التي لعب لها خلال مسيرته بما فيها يوفنتوس وإنتر ميلان، إضافة إلى حسابات شركات يروج لمنتجاتها، ومنتخبي بلاده لكرة القدم للرجال والسيدات، بينما الشخصية الوحيدة التي يتابعها الهولندي رايولا وكيل أعماله.


9 ألغوا متابعة
إبراهيموفيتش

9 ألغوا متابعة
إبراهيموفيتش

9 ألغوا متابعة
إبراهيموفيتش