|

قمة الجمعة تشهد صراع النجوم السابقين ضد بعضهم

11 لاعبا.. هدفهم إسقاط الشباب والهلال

الرياض ـ الرياضية 03:20 | 2021.05.04
ستكون المواجهة المرتقبة التي ستجمع فريق الشباب بمضيفة الهلال في مؤجلة الجولة الـ 26 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، الجمعة المقبل، فرصة لأصدقاء الأمس للنيل من فريقهم السابق، في ظل التنافس الشرس لخطف صدارة الدوري قبل النهاية بـ 5 جولات.
وسيتعين على 11 لاعبًا من الفريقين “الشباب والهلال” مواجهة فريقهم السابق، في المباراة التي ستحدد نتيجتها بنسبة كبيرة متصدر الدوري قبل الأمتار الأخيرة من حسم اللقب، حيث يملك الفريقان الرصيد ذاته بـ 48 نقطة.
ويسعى 7 لاعبين من لاعبي فريق الشباب الأول لكرة القدم بقيادة الإسباني هيرنانديز، مدرب الفريق، إلى إثبات وجودهم أمام فريقهم السابق الهلال، داخل المستطيل الأخضر، في مقدمتهم نواف العابد لاعب الوسط المهاري، إضافة إلى عبد الله الزوري وعبد الله الشامخ وعبد الملك الخيبري وأحمد شراحيلي، وحسين القحطاني، وأخيرًا مروان الحيدري الحارس.
في حين لن يركن الشبابيون السابقون والذين انتقلوا إلى صفوف الهلال لأصدقاء الأمس وجعلهم ينتصرون في الملعب، حيث يأتي في مقدمة هؤلاء النجوم، عبد الله الحمدان آخر المنتقلين إلى صفوف الهلال “الفترة الشتوية الماضية”، ومتعب المفرج العائد بعد انتهاء الإعارة، وعبد الله عطيف، وهتان باهبري، الشبابيان السابقان.

الأبيض 30.. الأزرق 25
استطاع فريق الشباب الأول لكرة القدم تحقيق “30 نقطة” بعد مواجهة الهلال في الدور الأول في الجولة الـ 11 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، حيث ظل الفريق في المرتبة الثالثة برصيد 18 نقطة، قبل أن ينطلق بعد هذه المواجهة لتحقيق 9 انتصارات وتعادلين، وثلاث خسائر، ليصل إلى النقطة 48 متساويًا مع الهلال المتصدر. على الطرف الآخر، وعلى الرغم من التفريط بالكثير من النقاط، إلا أن الفريق الهلالي ظل متصدرًا قبل وبعد مواجهة الشباب في الدور الأول والتي كان يمتلك فيها الفريق 23 نقطة، وصولًا إلى النقطة 48 بعد هذه المباراة، جامعًا 25 نقطة.