|

البرتغالي يُنهي الحجر صباح الأربعاء ويقود التدريبات مساء

مورايس يظهر الأربعاء

صورة التقطت أمس للأمراء نواف بن سعد وفهد بن محمد وعبد الله بن مساعد أعضاء شرف الهلال يتبادلون الحديث مع فهد بن نافل رئيس النادي خلال متابعتهم الحصة التدريبية للفريق العاصمي استعدادًا لملاقاة الشباب الجمعة المقبل ضمن منافسات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين (المركز الإعلامي - الهلال)
الرياض ـ حمد الصويلحي وعبد الإله المرحوم 03:54 | 2021.05.04
ينتظر أن يقود البرتغالي مورايس، مدرب فريق الهلال الجديد، غدًا الأربعاء تدريبات فريقه الجماعية، بعد نهاية فترة حجره الصحي، وفقًا لمصادر “الرياضية”.
ووصل المدرب البرتغالي وطاقمه من إسبانيا، التي ينص البروتوكول الطبي الخاص بها حسب وزارة الصحة على خضوعهم إلى الحجر لمدة يومين قبل إجرائهم مسحة طبية للتأكد من سلامتهم الطبية. وكانت إدارة النادي العاصمي قد وفَّرت طائرة خاصة للمدرب البرتغالي وطاقمه لنقلهم من إسبانيا إلى السعودية لقيادة الهلال فيما تبقى من مباريات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ومن جهة أخرى، استدعت إدارة نادي الهلال، السعودي عبد العزيز الدوسري، مدرب اللياقة في فريق درجة الشباب، لينضم إلى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه مورايس، الذي تم التعاقد معه ليتولى الأمور الفنية خلفًا للبرازيلي ميكالي، المُقال من منصبه بعد نتائج الفريق في بطولة دوري أبطال آسيا 2021.
وسبق للدوسري أن خاض التجربة مع عدد من المدربين السابقين للنادي العاصمي أمثال الأرجنتيني دياز والكرواتي زوران والبرازيلي شاموسكا، حيث كانت آخر تجاربه مع البرازيلي ميكالي.
يذكر أن إدارة الهلال أعلنت، الأحد الماضي، التعاقد مع المدرب البرتغالي الذي سبق له العمل مع أندية سعودية خلال مسيرته التدريبية التي بدأها مع بنفيكا عام 1999.