|

نيمار تسيّد الترند.. ومحرز أزاحه بتدوينة الفرحة

نهائي السيتي.. 22 مليون تفاعل

الرياض ـ الرياضية 02:01 | 2021.05.05
سيطر تأهل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الأول لكرة القدم إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه على التفاعل في منصات التواصل الاجتماعي من خلال صدارة الهاشتاقات وعدد التدوينات.
ووصل التفاعل مع أحداث المباراة وتأهل السيتي إلى النهائي لأكثر من 22 مليون تدوينة عبر تويتر وفيسبوك وإنستجرام، حيث استحوذت المنصة الأخيرة على الأرقام الأكبر.
ورغم خسارة البرازيلي نيمار، لاعب باريس سان جيرمان، تحديه الذي أطلقه قبل المباراة، إلا أن الهاشتاقات التي تناولت اسمه في المنصات الثلاث حازت على التفاعل الأكبر من بين التي ظهرت بأسماء الفريقين وبقية اللاعبين.
وحصل هاشتاق نيمار في إنستجرام على 11.9 مليون بوست مقابل 234 ألف تغريدة في تويتر و119 منشورًا عبر فيسبوك، بينما الجزائري رياض محرز صاحب هدفي الفوز جاء التفاعل معه بـ 3.6 مليون، فيما بقية الأرقام كانت لحسابات الناديين وبقية اللاعبين.
وتميزت أفضلية محرز من خلال تدويناته عبر حساباته التي احتفى فيها بالوصول إلى النهائي من خلال حصولها على أكثر من أربعة ملايين إعجاب، و115 ألف تعليق و61 ألف مشاركة خلال ساعة، كأكبر تفاعل في منصاته خلال الفترة الأخيرة. نهائي السيتي..
22 مليون تفاعل

نهائي السيتي..
22 مليون تفاعل

نهائي السيتي..
22 مليون تفاعل

نهائي السيتي..
22 مليون تفاعل