|


السعودية.. المطعمون يتجاوزون 10 ملايين

أمّنت المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق جرعات لقاح كورونا “Oxford-AstraZeneca” لموظفيها وذويهم بالتعاون مع مركز القيادة والتحكم في وزارة الصحة فرع الرياض. وذلك تماشيًا مع حملة وزارة الصحة التوعوية ضد فيروس كورونا “كوفيدـ19” تحت شعار #خذ_الخطوة، واستقبلت الشركة الموظفين وعوائلهم في مقرها الرئيس في الرياض.. وفي الصور التي التقطت أمس الأول يبدو عدد من منسوبي الشركة عند وصولهم مقر الشركة لأخذ اللقاح تصوير: بشير صالح
الرياض ـ واس 01:01 | 2021.05.07
تجاوز عدد جرعات لقاح فيروس كورونا المعطاة في السعودية حاجز الـ 10 ملايين جرعة حتى يوم أمس، بعد التوسع في تدشين المزيد من مراكز اللقاح في مختلف المناطق عبر 587 مركزًا تم دعمها وتجهيزها بمختلف متطلباتها.
وشهدت مراكز اللقاح إقبالًا من أفراد المجتمع للحصول على اللقاح وسط إجراءات تنظيمية وتدابير احترازية حفاظًا على صحتهم وسلامتهم. وبيّنت وزارة الصحة أن تطبيق “صحتي” أتاح للمواطنين والمقيمين سهولة حجز الموعد ومعرفة أماكن المراكز المقدمة للقاح، وحثت الجميع على سرعة المبادرة للحصول على اللقاح عبر المراكز المنتشرة في مناطق السعودية كافة والتسجيل من خلال تطبيق “صحتي”، مؤكدة أن اللقاحات المعتمدة في السعودية فعّالة وآمنة.
وجدّدت الوزارة التأكيد على أن جميع الجهات خاصة القطاع الخاص يُقدم اللقاح مجانًا إسهامًا منهم في هذه الحملة الوطنية، لافتةً إلى أن جميع مراكز اللقاح متاحة في التطبيق لتمكين المواطنين والمقيمين من سهولة معرفة المراكز القريبة وحجز المواعيد في الأوقات المناسبة لهم. السعودية..
المطعمون يتجاوزون 10 ملايين

السعودية..
المطعمون يتجاوزون 10 ملايين