|


ليفاندوفسكي يدخل خيارات السيتي وتشيلسي

الرياض - الرياضية 2021.05.08 | 01:20 am

أصبح البولندي ليفاندوفسكي، مهاجم فريق بايرن ميونيخ الأول لكرة القدم، هدفًا لفريقي تشيلسي ومانشستر سيتي الإنجليزيين، حيث سيخوضان مزايدة من أجل كسب خدماته في الانتقالات الصيفية المقبلة، بحسب صحيفة “ذا صن الإنجليزية”.
ويأتي صراع طرفي نهائي دوري أبطال أوروبا على المهاجم الدولي كون قيمته السوقية نحو مليون يورو، وهي أقل بكثير من النرويجي إيرلينج هالاند الذي يكلف انتقاله 150مليونًا.
وأضافت الصحيفة أن نادي بايرن ميونيخ على الرغم من اعتماده الكبير على ليفاندوفسكي لكنه يمكن أن يتخلى عنه خاصة وأنه بلغ 33 عامًا، ولن يفكر في تجديد عقده الذي ينتهي في 2023 حيث سيكون وقتها بلغ 35 عامًا.
وأشارت إلى أن الإسباني جوارديولا مدرب السيتي يريد تعويض الأرجنتيني سيرجيو أجويرو الذي سيرحل بنهاية عقده في الصيف، بينما الألماني توخيل مدرب البلوز غير مقتنع كثيرًا بمواطنه فيرنر، إضافة إلى إبعاده الإنجليزي تامي أبراهام والفرنسي أوليفييه جيرو من حساباته وأصبح رحيلهما مسألة وقت.
يذكر أن ليفاندوفسكي سجل خلال الموسم الجاري 26 هدفًا حتى الآن من خلال 26 مباراة فقط، بينما خلال مسيرته مع بايرن وبوروسيا دورتموند وصل إلى 272 هدفًا .