|


240 ألف تغريدة تفاعلت مع أحداث الديربي

الهلاليون يحتلون الطائر الأزرق

الرياض ـ الرياضية 2021.05.08 | 02:04 am

سيطر انتصار فريق الهلال الأول لكرة القدم على نظيره الشباب “5ـ1”، أمس، ضمن المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الـ 26 لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، على التفاعل في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” من خلال الهاشتاقات في الترند.
وظهر 19 هاشتاقًا في الطائر الأزرق تتناول أحداث المباراة جمعت أكثر من 240 ألف تغريدة، كرقم قياسي للتفاعل مع مباراة في الدوري، حيث كان النشاط الأكبر في الهاشتاق الرئيس #الشباب_الهلال بـ 160 ألف تغريدة، يليه #بانيجا بـ 22 ألفًا، حيث شهد الهاشتاق جدلاً كبيرًا حول حادثة الطرد.
وتفاعلت جماهير الهلال بشكل قياسي مع تغريدات حساب ناديها الـ 34، التي تناولت مجريات المباراة وجاءت على طريقة السجع، حيث نالت أكثر من 90 ألف إعجاب.
واكتسحت تغريدة “عيدي مبارك فيك يا عيد الأيام” بقية التدوينات في الطائر الأزرق في حساب النادي بحصولها على التفضيل والريتويت الأكبر، بينما كانت أكبر الردود مع تغريدة الاحتفاء بالهدف الثالث “مدري أغرّد وإلا أصفّق” بـ 2.2 ألف.أما حساب الشباب فقد توقف عن نشر أي صور للمباراة بعد التي وثقت فرحة اللاعبين بهدف البرتغالي فابيو مارتينيز.
بينما كان التفاعل الأكبر فيه مع التغريدة التي تناولت نتيجة المباراة، بعدما ظهرت العديد من الحسابات بمعرفات نصراوية تمازح الشبابيين بالخسارة الكبيرة مستعيدة ماحدث خلال المباراة التي جمعت الفريقين أخيراً، بينما أظهر بعضهم فرحته بالنتيجة.