|


قلب تأخره إلى فوز ثمين 2ـ1.. وأجويرو يُضيّع الرقم التاريخي

تشيلسي يؤجل أفراح السيتي

صورة التقطت أمس لمارك ألونسو يسدد هدف الفوز” 2ـ1 “ في شباك مانشستر سيتي في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الاتحاد أمس لحساب الجولة الـ 35 من الدوري الممتاز (الفرنسية)
لندن - الرياضية 2021.05.09 | 01:30 am

عاد مشجعو فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الذين احتشدوا خارج ملعب الاتحاد، إلى بيوتهم خائبين بعد أن أجّل فريق تشيلسي الأول لكرة القدم أمس أفراحهم باستعادة لقب الدوري الممتاز بعد أن خطف منهم الفريق اللندني فوزًا ثمينًا 2ـ1، ليدوّن بذلك الانتصاررقم 27 على السيتي في 48 مباراة جمعتهما في الدوري، مقابل 14 لصاحب الأرض.
وكان السيتي يحتاج إلى الفوز للإعلان رسميًّا عن فوزه بلقب الدوري، قبل ثلاث جولات من انتهاء الموسم، إلا أن تشيلسي منح مانشستر يوناتيد ثاني الترتيب نفسًا جديدًا يخوض به مباراته اليوم أمام أستون فيلا. وتقدم السيتي بهدف من توقيع رحيم سترلينج “44”، قبل أن يهدر الأرجنتيني سيرجيو أجويرو الهداف التاريخي للفريق ركلة جزاء قبل نهاية الشوط الأول كانت كفيلة بتعزيز تقدم فريقه ومعادلة رقم الإنجليزي واين روني
لأكبر مسجل للأهداف مع فريق واحد في الدوري الممتاز، وهو 183 هدفًا مع مانشستر يونايتد. وفي الشوط الثاني، عدّل المغربي حكيم زياش النتيجة لتشيلسي “63”، ثم خطف الإسباني ماركوس ألونسو هدف الفوز في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة. وبهذه النتيجة تجمد رصيد السيتي عند 80 نقطة في الصدارة بفارق 13 نقطة أمام مانشستر يونايتد، الذي لديه مباراة “مؤجلة” أمام ليفربول. أما تشيلسي فرفع رصيده إلى 64 نقطة وصعد إلى المركز الثالث بفارق نقطة واحدة أمام ليستر سيتي الرابع.