|


النادي الإنجليزي يثق في حسم الصفقة مع اقتراب نهاية عقد الفرنسي

40 مليونا تنقل فاران إلى يونايتد

ترجمة: بهاء الدين فرح 2021.05.15 | 01:16 am

عرض نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي 40 مليونًا على ريال مدريد الإسباني لشراء عقد الفرنسي رافاييل فاران قلب دفاعه، بنهاية الموسم الجاري، في الوقت الذي مازال اللاعب لم يحسم أمره مع فريقه مع تبقي موسم واحد على نهاية عقده، وذلك بحسب تقارير صحافية.
ويتجه مانشستر يونايتد إلى إنهاء الدوري في المركز الثاني مع بقاء جولتين على النهاية وسط مطاردة من ليستر سيتي الذي يبتعد عنه بفارق ست نقاط، لكن الفريق يعاني دفاعيًا بعد أن استقبلت شباكه أهدافًا أكثر من برايتون الـ 17 في الترتيب.
ووفقًا لصحيفة “ميرور” البريطانية أمس، فإن النرويجي أولية جونار سولشاير يتطلع لإتمام صفقة فاران” 28 عامًا” ليشكل ثنائيًا قويًا مع الإنجليزي هاري ماجواير قائد الفريق، مشيرة إلى أن النادي يثق في إمكانية جلب اللاعب في حدود 40 مليونًا “ 46.45 يورو”، ولاسيما أنه بإمكانه الرحيل مجانًا بعد موسم واحد.
وأمضى الدولي الفرنسي “73 مباراة” عشرة أعوام في صفوف ريال مدريد، وظهر في 359 مباراة في كل المسابقات، وتوج بـ 18 لقبًا، وحاول النادي الإنجليزي التعاقد معه في الانتقالات الشتوية الماضية، خاصة بعد تصريحات اللاعب برغبته في تجديد الأجواء، لكن محاولته لم يكتب لها النجاح.