|

حديقة الأشجار البنفسجية تستقبل المعيّدين مجانا في أبها

بعد الجمعة.. إقبال على «أبو خيال»

صور التقطت أمس في حديقة أبو خيال بمدينة أبها.. ويظهر الشبان والعائلات في ممراتها وتحت مرتفعاتها وسط أشجار الجاكرندا البنفسجية تصوير: فيصل الشريف
أبها - فيصل الشريف 02:52 | 2021.05.15
توافد المعيِّدون على حديقة أبو خيال، في مدينة أبها، من بعد صلاة الجمعة، في وقتٍ زيَّنها إزهار أشجار الجاكرندا المعروفة بتساقط أوراقها.
وتضم الحديقة، التي زارتها “الرياضية” أمس، منطقة ألعابٍ للأطفال، ومطعمًا، ومسارات للمشي، ومقاعد، ومرافق أخرى. ويغري بعض مواقعها، خاصةً المرتفَعات والمنخفَضات، بالتقاط الصور التذكارية.
وفي الخارج، نظم رجال المرور الحركة، في ظل توافد ملحوظ للمرتادين ثاني أيامَ العيد. وتمر عربات تليفريك أبها المعلّقة أعلى الحديقة، التي تقع على حزام أبها الدائري وتستقبل الزوار دون تذاكر، فيما تنبه إدارتها حاليًا على التزام تدابير الوقاية من جائحة كورونا، مثل ارتداء الكمامات. وعلاوةً على الجاكرندا بنفسجية اللون، تحتوي “أبو خيال”، المنضوية تحت إشراف أمانة منطقة عسير، على مجموعة متنوعة من الأشجار والورد. وتحيط بها فنادق وشقق سكنية، منها “سروات بارك”، و”قصر الضباب”، و”منازل الدانة”، و”دار التلال”، ما يجعلها إحدى وجهات القادمين من خارج المدينة. بعد الجمعة..
إقبال على «أبو خيال»

بعد الجمعة..
إقبال على «أبو خيال»