|

واكبت الفطر وطرحت مشروبات وحلوى مبتكرة

بأصناف جديدة.. مقاهي المجمعة تعوض عيد 2020

صور التقطت أمس لأربعة أصدقاء يجلسون في مقهى “دارك” في مدينة المجمعة.. ومحارب المحارب من “دارك” وبسام الحسيني من “بلو شيك” يتحدثان مع الزميل محمد السناني (صور خاصة بالرياضية)
المجمعة ـ محمد السناني 11:46 | 2021.05.15
واكبت مقاهٍ في مدينة المجمعة عيد الفطر بمشروبات وأصناف حلوى جديدة، حسبما رصدت “الرياضية”، لاجتذاب مزيد من الزبائن، تعويضًا عن الإغلاق في الوقت ذاته من العام الماضي بسبب تدابير مكافحة “كوفيد 19”.
وأغلقت مقاهي المدينة الخميس الماضي، أول أيام العيد، وعاودت نشاطها الجمعة.
واستحدث مقهى “دارك”، على طريق الملك فهد، مشروبًا لهذه المناسبة، سمّاه “وايت دارك”، وهو مزيج ساخن بين القهوة والكراميل. وأضاف مقهى “بلو شيك”، على شارع عبد العزيز التويجري، أكثر من 7 أصناف إلى قائمة الحلوى، بينها كعك التوت بالحليب، وكعك الزعفران، وكعك الهيل.
ووصف بسام الحسيني، الموظف في المقهى، الإقبال بـ “جيد نوعًا ما، مقارنةً بالإغلاق في عيد الفطر الماضي”، عادًّا المناسبات “فرصة لتجديد قوائم الطعام”.
واستقبل “دارك” رواده بهدايا الشيكولاتة وبالونات الأطفال. وأفاد محارب المحارب، المشرف في المقهى، بحصول جميع العاملين على لقاح كورونا. ولفت إلى تزامن إقبالٍ وصفه بـ “الجيد” مع ارتفاع الطلبات عبر المتجر الإلكتروني. وعايد مقهى “حصة” التراثي، على طريق الملك فيصل، الزبائن بقطع كعك التمر والبسبوسة. فيما أضاف إلى قائمته أصنافًا بأسماء أحياء المجمعة القديمة، باب القنطرة وحويزة والمرقب. وأوضح عبد الرحمن العرفج، صاحب المقهى “افتتحتُه للتو خلال شهر رمضان، وعرضتُ في العيد مزيدًا من الأصناف الشعبية التقليدية، منها آيس كريم بالنكهة القديمة”، مبديًا رضاه عن “تجاوب الزبائن مع الفكرة”.
وتبدأ الأسعار، في المقاهي الثلاثة، من 6 ريالات، وصولاً إلى 26 ريالاً. وتنخفض أسعار المشروبات مقارنةً بالحلوى. بأصناف جديدة..
مقاهي المجمعة تعوض عيد 2020

بأصناف جديدة..
مقاهي المجمعة تعوض عيد 2020