|


تاليسكا يلتحق بالنصر بعد 44 يوما

الرياض - بندر العتيبي 2021.05.18 | 01:59 am

يلتحق البرازيلي أندرسون تاليسكا، لاعب النصر الجديد، بفريقه السعودي في 1 يوليو المقبل بعد اجتيازه الفحص الطبي، أي بعد 44 يومًا تقريبًا.
وكشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، عن أن صفقة تاليسكا لصالح النصر، ستكلِّف خزينة الأصفر العاصمي نحو 5.7 مليون يورو سنويًّا في عقد يمتد ثلاثة أعوام، وقد تكفَّل بها الأمير خالد بن فهد، العضو الذهبي وداعم النادي.
وأعلن نادي النصر، عصر أمس، إتمامه إجراءات التعاقد مع اللاعب البرازيلي، الملقَّب بـ “ريفالدو الصغير”، الذي كان قد دخل في مفاوضات مع الهلال، الغريم التقليدي للأصفر، الشهر الماضي.
وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن البرازيلي كارلوس ليتي، وكيل أعمال مايكون بيريرا، مدافع النصر، لعب دورًا كبيرًا في تقريب وجهات النظر بين اللاعب وإدارة النادي.
وبيَّنت أن اللاعب ووكيله اشترطا الحصول على مبلغ الصفقة، الذي يقدَّر بـ 17.1 مليون يورو عن ثلاثة أعوام، من أجل التنازل عن نحو 4.5 مليون يورو لجوانجزهو الصيني، ناديه السابق.
ورفض تاليسكا الاستمرار في الدوري الصيني لصعوبة السفر إلى بلاده نظرًا للقيود التي تفرضها السلطات البرازيلية على القادمين من الصين بسبب فيروس كورونا المستجد، وفقًا للمصادر.