|

نادي الصقور يخصص المباني.. والبداية 5 أغسطس

الرياض تحتضن المزاد الدولي

الرياض ـ سعد الفراج 12:22 | 2021.06.08
يستضيف نادي الصقور السعودي المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور، وهو المزاد الأول من نوعه الذي ينظمه النادي خلال المدة من 5 أغسطس المقبل وحتى 5 سبتمبر بمقر النادي في ملهم شمال مدينة الرياض.
ويهدف المزاد الدولي إلى توفير أفضل سلالات الصقور للصقارين في السعودية ودول المنطقة عبر استقطاب أفضل مزارع الإنتاج الرائدة، وجذب أفضل التجارب العالمية في مجال إنتاج الصقور، وإيجاد فرص أعمال جديدة. كما يهدف نادي الصقور في تنظيمه لهذا المزاد الدولي إلى توفير منصة موثوقة وفريدة من نوعها، لتكون وجهة دولية لمزارع إنتاج الصقور العالمية، وفتح مجالات جديدة للاستثمار، وربطها بجميع الصقارين المحترفين.
وخصص النادي موقعًا متكامل الخدمات للمزاد الدولي في مبنى معارض نادي الصقور في ملهم، يضم ركنًا خاصًا بالشركات المقدمة للمنتجات البيطرية، والأدوات والمعدات الخاصة بتربية الصقور وتدريبها، حيث يُنتظَر أن يشارك في المزاد الدولي بنسخته الأولى مجموعة من الدول الرائدة في مزارع إنتاج الصقور. وكان نادي الصقور السعودي قد نظم مزادًا خاصًا بصقور الطرح المحلي في شهر أكتوبر الماضي وتجاوزت مبيعاته 10 ملايين ريال لقاء 102 صقرين طُرحت في مختلف مناطق السعودية.
وحقق المزاد رقمًا قياسيًا من خلال بيع أغلى صقر شاهين في العالم، الذي بلغت قيمته 650 ألف ريال. ودعا نادي الصقور الراغبين بالمشاركة أو الاستفسار عن المزاد إلى مراسلة إدارة المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.