|

اشترط عدم رحيل مبابي.. والغموض يحيط براموس

نيمار يعرقل خطط الريال

ترجمة: بهاء الدين فرح 12:33 | 2021.06.11
وجَّه البرازيلي نيمار، مهاجم فريق باريس سان جيرمان، ضربة أخرى لنادي ريال مدريد الإسباني، الساعي إلى خطف الفرنسي كيليان مبابي، إذ كشفت تقارير عن أن اللاعب اشترط على إدارة ناديه لتمديد عقده، الذي يربطه حتى 2025، عدم رحيل زميله في خط الهجوم.
وأوضحت صحيفة “آس” الإسبانية، أمس، أن النادي الفرنسي يريد تمديد عقد مبابي، الذي ينتهي في يونيو 2022، بأي طريقة وأي ثمن، لذا وعده بمشروع قوي من أجل حصد لقب دوري الأبطال، وجاءت البداية بالإبقاء على نيمار، الذي لن يكون سعيدًا دونه، نظرًا للتفاهم الكبير بينهما. وأوردت أن ناصر الخليفي، رئيس النادي، كان قد أكد لصحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن مبابي ليس للبيع، ولن يرحل مجانًا، في تنفيذ لوعده للاعب البرازيلي.
من جهة أخرى، كشفت الصحيفة عن أن تمديد سيرخيو راموس، قائد فريق ريال مدريد، عقده لا يزال يكتنفه الغموض، حيث تشير كثير من الدلائل إلى أن العلاقة قد انتهت بالفعل، فيما تشير أخرى إلى احتمالات بقائه.
وذكرت أن راموس لم يظهر في الصور الرسمية للنادي والفيديوهات الخاصة بتقديم الطقم الجديد للفريق الأول، كالعادة قبل بداية كل موسم، مع اللاعبين الكبار، كما اختفت صور اللاعب وقمصانه من متجر النادي.
لكنَّ الصحيفة لفتت إلى أن اللاعب نفسه ظهر بصورة الطقم الجديد في صفحة صور اللاعبين على الموقع الرسمي، وهو ما يرسل إشارات متضاربة، خاصةً أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدرب الجديد، قد يكون له رأي في مسألة تمديد عقد اللاعب الذي سينتهي خلال أسبوعين. نيمار
يعرقل خطط الريال