|


تفاؤل نصراوي.. وتشاؤم الاتحاديين والأهلاويين

الكفاءة المالية.. تسيطر على الترند

الرياض ـ الرياضية 12:44 | 2021.06.11
سيطرت الالتزامات المالية واجبة السداد على أندية دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، التي أعلنتها وزارة الرياضة أمس، على التفاعل في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، من خلال #الكفاءة_المالية.
وبدأ التفاعل مع الهاشتاق قبل أكثر من ست ساعات من نشر الالتزامات عبر حساب الوزارة على الطائر الأزرق، بينما ارتفعت التغريدات من 6 آلاف قبل إعلان الالتزامات إلى 42 ألفًا، بعد مرور أربع ساعات من اعلانها.
وظهر استغراب الجماهير على المبالغ المالية الكبيرة المطالبة إدارات أنديتها لتسديدها خلال فترة المهلة، من أجل ضم لاعبين جدد في التسجيلات الصيفية، بينما جاء التفاعل الأكبر من جماهير أندية الاتحاد والنصر والأهلي، التي تصدرت التزاماتها القائمة.
وسيطر التفاؤل على تغريدات النصراويين وتباهوا بقدرتهم المالية على سداد ما عليهم، من خلال الإشارة إلى عضو الشرف الذهبي الأمير خالد بن فهد، عبر هاشتاق #قدها_يا_خالد_بن_فهد، حيث قال هاشم سرور، اللاعب السابق: “يكتب التاريخ ونحن كلنا شهود بأن الرمز الأمير دعم النصر خلال الـ 40 عامًا بمئات الملايين”، كما جاء التفاعل كبيراً مع تغريدة عبدالعزيز بغلف العضو الذهبي التي أشار فيها إلى أن النادي بأنه سيتم سداد وجدولة المستحقات وتسجيل اللاعبين الجدد.
أما الاتحاديون فقد ظهر عليهم التشاؤم بنشرهم تغريدات أشاروا فيها إلى صعوبة تسديد المبلغ، مع تعليقات ساخرة تركزت حول بقاء الصربي ألكسندر بريجوفيتش، حيث قال مغرد يدعى فهد الغامدي: “بريجو باق ويتمدد”، وأضاف آخر “مستعد أرى فواز القرني رأس حربة ولا يستمر الموسم المقبل”.
وسار الأهلاويون على النهج ذاته، غير أنهم أبدوا تعاطفهم مع إدارة ماجد النفيعي، إذ وصف مغرد يدعى خالد القحطاني الوضع بالصعب، مضيفًا: “الفريق يفتقد العناصر التي تصنع الفارق، ولن يستطيع التسجيل مع هذه الديون.. ما ذنب إدارة النفيعي يجب محاسبة من تسببوا في هذه الديون”، وأضاف آخر يدعى مهند المولد: “طبيعي تصل الديون إلى هذا المبلغ الكبير في ظل الأخطاء التي سمحت بمغادرة لاعبين بدل الاستفادة منهم ماديًّا وأصبحت لديهم حقوق على النادي”. الكفاءة المالية.. 
تسيطر على الترند

الكفاءة المالية.. 
تسيطر على الترند

الكفاءة المالية.. 
تسيطر على الترند