|


الإدارة خفّضت المبلغ بعد أن سدّدت 15% من الالتزامات

120 مليونا ديون الاتحاد

جدة ـ ماجد هود 2021.06.11 | 01:50 am

كشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، عن أن إدارة نادي الاتحاد قلصت الديون المتراكمة على النادي خلال الفترة الماضية، بعد أن سددت مبلغًا يقدر بنحو 20 مليون ريال، عقب تاريخ الـ 30 من إبريل الماضي.
وكانت لجنة الكفاءة المالية للأندية الرياضية بوزارة الرياضة، أعلنت أمس، إجمالي الالتزامات المالية واجبة السداد حتى 30 إبريل 2021، حيث تصدر الاتحاد الأندية السعودية من حيث الديون، بواقع 140 مليون ريال.
وبينت المصادر ذاتها، أن إدارة أنمار الحائلي قلصت الديون وأصبحت 120 مليون ريال خلال الفترة الماضية، حيث تسعى إلى وضع خطة إدارية ومالية لتقليص ديونها إلى نحو الـ 90 مليونًا خلال الـ 10 الأيام المقبلة.
وأشارت المصادر ذاتها أن الإدارة الاتحادية، تسعى إلى سداد المستحقات المالية في بعض القضايا التي تم إصدار قرار فيها، على أن تقدم الطعن في بعض القضايا بالاستنئاف كجزء من عملية التخفيض للمبالغ واجبة السداد.
وتسعى إدارة النادي إلى استخراج شهادة الكفاءة المالية، التي تمنح الأندية أحقية تسجيل اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث تبذل الإدارة جهدها من أجل تسجيل لاعبين أجنبيين “مهاجم ـ صانع ألعاب” على أقل تقدير خلال فترة الانتقالات الصيفية، والتي ستقفل بنهاية يوم الـ 30 من أغسطس المقبل.