|


الشهراني ترند.. وتدعيم الهجوم والدفاع أبرز المطالب

قائمة الأولمبي تقسم المغردين

الرياض ـ الرياضية 01:02 | 2021.06.17
سيطرت قائمة سعد الشهري مدرب المنتخب الأولمبي للمعسكر الإعداداي في الرياض، استعدادًا لأولمبياد طوكيو، على التفاعل الأكبر في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.
وتباينت ردود فعل المغردين حول الاختيارات ما بين مؤيدين، يرون أنه اختار أفضل العناصر المتاحة، ومعترضين على بعض اللاعبين، بحجة أن هناك من هم أفضل منهم في الساحة، إضافة إلى رؤية البعض أن هناك خانات سيكون فيها تكدس.
وتصدر اختيار سلمان الفرج وسالم الدوسري وياسر الشهراني التغريدات التي علقت على القائمة، حيث كان الجدل حول الأفضلية باختيار اللاعبين الخبرة في الدفاع والهجوم مع الإشارة أكثر إلى فهد المولد وصالح الشهري في المقدمة، كون المجموعة تضم منتخبات قوية ونجومها خبراتهم كبيرة، وقال مغرد يدعى محمد الزهراني: “وجود الفهد أولى وأهم من الشهراني”. وأضاف آخر يدعى سالم الدعجاني: “الأفضل مادو مع العمري خاصة بعد إصابة تمبكتي”.
وأصبح الشهراني الوحيد الذي ظهر اسمه في الترند السعودي من بين بقية اللاعبين، 1.7 ألف تغريدة، إذ كان التركيز حول إرهاقه من خلال استمراه في اللعب لفترة طويلة دون توقف، حيث قال مغرد يدعى الفهد: “الشهراني المفروض يكون راتبه ضعف، أكثر لاعب مضغوط في النادي والمنتخب”.
ويعد محمد العويس حارس الأهلي الوحيد من بين اللاعبين الكبار تفاعلًا مع القائمة من خلال إمنياته للمختارين بالتوفيق.
وكانت تغريدة “الرياضية عاجل”، التي تضمنت القائمة، شهدت التفاعل الأكبر من حيث الردود، متفوقة على تدوينة حساب المنتخب السعودي. قائمة الأولمبي
تقسم المغردين

قائمة الأولمبي
تقسم المغردين

قائمة الأولمبي
تقسم المغردين

قائمة الأولمبي
تقسم المغردين