|


عطلت مضر والنجمة ثلث ساعة.. وفريق الصيانة يتدخل

قوة التصويب تُحرّك المرمى

صورة التقطت أمس لعدد من لاعبي فريق مضر السعودي يحاولون إعادة تثبيت مرمى النجمة أثناء توقف المباراة لخروج بعض مساميره من أماكنها.. واستؤنفت المباراة بعد 20 دقيقة وانتهت بفوز النجمة البحريني في رابع جولات البطولة الآسيوية للأندية أبطال الدوري لكرة اليد في جدة تصوير: أحمد جابر
تغطية: عبد الغني عوض 01:03 | 2021.06.17
توقفت مباراة فريقي مضر السعودي والنجمة البحريني لكرة اليد نحو 20 دقيقة، أمس في جدة، إثر تحرك أحد المرميين من مكانه نتيجة قوة التصويبات المتلاحقة.
واضطر الكوريان كيم ونج أونج وباك هنجان، الحكمان، إلى إيقاف المباراة، المنتمية إلى البطولة الآسيوية الـ 23 للأندية أبطال الدوري، عند الدقيقة السادسة من الشوط الأول، بعد خروج بعض المسامير من الجزء السفلي لمرمى النجمة وفقدانه الثبات.
وحاول لاعبون وإداريون من الفريقين ومنظمون تثبيته مجددًا، وهو ما نجح فيه فريق الصيانة، في الصالة المغطاة بمدينة الملك عبد الله الرياضية، بعد استدعائه من قِبَل طاقم التحكيم.
واستؤنف اللقاء، وانتهى بفوز النجمة 31ـ25، ضمن المجموعة الأولى، التي تضم أيضًا العربي القطري، والسالمية الكويتي، وشاهد كازيرون الإيراني.

أرجنتينية تراقب الكويتيين
تتابع الأرجنتينية كلارا مونتيرو، المسؤولة في شركة “سولو” للملابس الرياضية في الكويت، مباريات البطولة الآسيوية للأندية أبطال الدوري لكرة اليد من الملعب، خاصةً فريقي السالمية والكويت الكويتيين.
وأبدت لـ “الرياضية” كلارا، المشرفة الإعلامية في الشركة، ارتياحها لما سمّته حفاوة الاستقبال من نادي الوحدة، المستضيف.
ونوّهت باتسام المباريات بالروح الرياضية، وخلوها من الخشونة الملازمة لكرة اليد في أمريكا الجنوبية.
وكلارا مديرة سابقة للمركز الإعلامي في نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني.

الدحيل والعربي.. علامة كاملة
تغلب فريقا الدحيل والعربي القطريان على جميع منافسيهما، حتى الآن، في البطولة الآسيوية للأندية أبطال الدوري لكرة اليد في جدة.
وفاز الدحيل أمس 30ـ27 على الكويت الكويتي، رافعًا انتصاراته، في المجموعة الثانية، إلى أربعة.
بينما تغلب العربي 35ـ30 على السالمية الكويتي، محققًا فوزه الثالث في المجموعة الأولى.
كان العربي غاب عن مباريات الجولة الثالثة، الاثنين الماضي، لاحتواء مجموعته على خمسة فرق، ما يستدعي
إراحة فريق كلَّ جولة، بعكس الثانية المؤلفة من ستة فرق.

أول فوز وأكبر نتيجة
سجل فريق الوحدة، أمس، أكبر نتيجة في البطولة الآسيوية للأندية أبطال الدوري لكرة اليد، بتغلبه 49ـ23 على القطن اليمني ضمن المجموعة الثانية. ومنحت المباراة المستضيف فوزه الأول في البطولة، التي بدأت السبت الماضي. في المقابل، بقِيَ القطن دون انتصارات. وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم الوحدة 29ـ13. وواصل لاعبوه التفوق في الشوط الثاني، وحسموه 20ـ10.

ضعف دفاعي
يعاني فريق أجمك الأوزبكي ضعفًا دفاعيًا، يعكسه استقبال 134 هدفًا في مبارياته الأربع ضمن البطولة الآسيوية للأندية أبطال الدوري لكرة اليد في جدة. وخسر أجمك، أمس، 24ـ35 من ميس كيرمان الإيراني في المجموعة الثانية. وأصبح صاحب ثاني أضعف دفاع في البطولة، بعد القطن اليمني، الذي استقبل 164 هدفًا ضمن المجموعة ذاتها. قوة التصويب 
تُحرّك المرمى

قوة التصويب 
تُحرّك المرمى

قوة التصويب 
تُحرّك المرمى

قوة التصويب 
تُحرّك المرمى