|


زادت معاناة الدنمارك.. ولحقت بالطليان

بلجيكا.. ثاني المتأهلين

صورة التقطت أمس لثورجان هازارد لاعب منتخب بلجيكا الأول لكرة القدم ينطلق فرحًا بعد تسجيله هدف التعادل في مرمى الدنمارك خلال المواجهة التي كسبها منتخب بلاده 2-1 ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لبطولة أمم أوروبا 2020 (المركز الإعلامي ـ يورو 2020)
كوبنهاجن ـ الفرنسية 02:07 | 2021.06.18
قاد البلجيكي كيفن دي بروين، البديل العائد من الإصابة، منتخب بلاده إلى الدور ثمن النهائي من كأس أوروبا لكرة القدم، بعد أن صنع التعادل وسجل هدف الفوز على مضيفته الدنمارك 2ـ1 أمس في كوبنهاجن ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية.
وتقدم منتخب الدنمارك عبر يوسف بولسن بعد 99 ثانية من صافرة البداية، قبل أن تقلب بلجيكا الطاولة في الشوط الثاني بفضل دي بروين الذي دخل مطلعه مكان دريس مرتنز، فصنع هدف التعادل لثورجان هازارد 55 ثم سجل هدف الفوز في الدقيقة 70.
وكان دي بروين غاب عن المباراة الأولى لتعافيه من كسرين في الأنف ومحجر العين اليسرى تعرض لهما في الخسارة أمام تشيلسي في نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل أن يعود بأفضل طريقة.
وباتت بلجيكا، ثالثة مونديال 2018، ثاني المنتخبات المتأهلة إلى ثمن النهائي بعد إيطاليا التي حجزت بطاقتها أمس الأول. ورفع منتخب “الشياطين الحمر” رصيده إلى ست نقاط في صدارة المجموعة، فيما بقيت الدنمارك من دون رصيد.