|


سيطر على ترند المنصات بمنشورات الوداع

رحيل راموس.. 28 مليون تفاعل

الرياض - الرياضية 02:50 | 2021.06.18
سيطر رحيل الإسباني سيرجيو راموس من نادي ريال مدريد على الترند في منصات التواصل الاجتماعي من خلال التدوينات والتغريدات التي ودعته، والتفاعل الكبير مع المحتوى في حساباته وناديه السابق.
ووصل عدد التغريدات والتدوينات التي ظهرت في ترند تويتر وإنستجرام وفيسبوك والتي تتحدث عن اللاعب إلى 6.6 مليون، إضافة إلى 8.7 مليون إعجاب مع محتوى حساب النادي عبر جميع المنصات، والذي بلغ 14 تغريدة في الطائر الأزرق، و6 منشورات في إنستجرام، ومثلها عبر فيسبوك.
وحظي الفيديو الوداعي الذي تضمن الـ 16 عامًا للاعب المخضرم مع الملكي بأكثر من 8.1 مليون مشاهدة عبر منصات النادي، حيث تضمن أبرز لحظاته منذ اليوم الأول لقدومه والإنجازات التي حققها.
وظهر اللاعب عبر منصاته بعد 9 ساعات من إعلان رحيله، حيث نشر صورة له مع البطولات الـ 22 التي حققها، إضافة إلى بيان تضمن 116 كلمة، أكد فيه أنه لم يتوقع مغادرته، مضيفًا: “لم أكن أعتقد أن هذا اليوم سيأتي، لكن كل شيء له بداية ونهاية.. لن أقول وداعًا، سأقول فقط أراكم قريبًا لأنني سأعود”، ليتوالى التفاعل معه من الجماهير بأكثر من 80 ألف رد، و4.6 مليون إعجاب.
أما زملاء اللاعب فقد ظهروا جميعًا عبر حساباتهم لوداعه من خلال استعادة الذكريات معه، وكذلك النجوم الذين لعبوا معه سابقًا، والفرنسي زين الدين زيدان المدرب السابق. رحيل راموس..
28 مليون تفاعل

رحيل راموس..
28 مليون تفاعل

رحيل راموس..
28 مليون تفاعل