|


الملّاك والمهتمون يواجهون رئيس نادي الإبل قبل انطلاق مهرجان المؤسس

نافذة ابن حثلين تفتح ملفات جديدة

تغطية: راكان المغيري 11:32 | 2021.06.21
أطلق فهد بن فلاح بن حثلين، رئيس مجلس إدارة نادي الإبل، عبر حسابه في “تويتر”، نافذة جديدة تهدف إلى تواصل الجمهور مع ملّاك المنقيات المشاركين في مهرجان الملك عبد العزيز للإبل، لاستقبال أسئلتهم والإجابة عنها، وشهدت تفاعلًا كبيرًا من المهتمين الذين طرحوا التساؤلات.
وبيّن هلال بجاد العتيبي، مالك “الطوافح” خلال إجابته على تساؤلات المهتمين، أن منقيته مستعدة للمشاركة والتتويج بالمركز الأول، مضيفًا أنه يعتمد على النسق واختيار النوادر المتناسقة ويحرص على توحيد اللون لضمان التتويج. وكشف عبد الله بن دلمخ عن أن “العالميات” تستعد لانتزاع استحقاقها الذي حظيت به في النسخة الرابعة، بعد غيابها عن فئة كأس النادي النسخة الماضية، وقال: “سيكون لنا حضور في فئة الفحل وإنتاجه وفئة كأس النادي”.
وأوضح نواف مناحي العتيبي أن شوط المفاريد قفز بأسعارها إلى أرقام فلكية لم تسجلها منذ انطلاق المسابقات، مضيفًا أنه يستعد للمشاركة في فئة الفردي وفئة الفحل وإنتاجه لون الصفر، إضافة إلى شوط المفاريد.
وأكد سمير بن زهيان المطيري أنه مستمر في الحضور في النسخة المقبلة، مضيفًا أن سلالة فحله الذي توج في فئة الفحل وإنتاجه “باتلية” ويعود إلى بعير الباتل، مضيفًا أنه يستعد لخوض غمار المنافسة في فئة الجمل النسخة المقبلة. وأشعل المنافسة عبد المحسن البعيجان، بعد إعلانه تدعيم “قطّامات” المتوجة في نخبة النخبة والفرديات خلال استحقاقاتها الماضية، مضيفًا أنه عمل على استمرار نخبوية المنقية خلال الفترة الماضية، وقال: “قطّامات متى ما حضرت سيكون المركز الأول من نصيبها في أي فئة تحضر فيها”.