|


وكيل اللاعب لـ «الرياضية» : أمرابط موافق.. ونصراوي: أنت حر

الرياض ـ خالد الرشيد 12:29 | 2021.07.12
كشف لـ “الرياضية” المغربي أنس أوزيفي، وكيل أعمال نور الدين أمرابط لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، عن أن أمرابط وافق على اللعب مع النصر لمدة 6 أشهر، حتى يناير المقبل.
وقال: “إدارة النصر بعد نهاية الموسم الماضي ودعت اللاعبين المنتهية عقودهم باستثناء أمرابط، في إشارة واضحة إلى احتمالية تجديد العقد واستمراره مع الفريق، خاصة مع استمرار غياب الأرجنتيني بيتي بسبب الإصابة”.
وأضاف: “أمرابط رفض الحديث عن جميع العروض التي قدمت له خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث تلقى عرضًا من السعودية، إضافة إلى عرضين من إسبانيا وعرضين إماراتي وقطري”.
وتابع وكيل أعمال نور الدين أمرابط: “نحن ننتظر قرار نادي النصر النهائي، ونور الدين يريد إكمال اللعب في النصر والمساهمة في تحقيق البطولات في الموسم المقبل”.
واختتم أوزيفي حديثه لـ “الرياضية” : “أمرابط يصعب عليه أن يكمل مع نادٍ آخر في السعودية غير النصر، لديه احترام كامل تجاه النادي الذي لعب له ثلاثة مواسم وحقق معه بطولات، واحترام كبير أيضًا لجماهير النصر التي وقفت معه كثيرًا وساندته، وشكّل ذلك محبة بينهما أيضًا”.
من جهة أخرى، أوضح لـ “الرياضية” مصدر نصراوي، أن إدارة النصر أكدت للاعب أنه بإمكانه التوقيع لأي نادٍ آخر متى ما وجد العرض المناسب، وأن تسجيل لاعب بديل لبيتي يخضع لموافقة الاتحاد السعودي لكرة القدم أولًا، ثم أولوية الخانة التي يراها مانو مينيزيس مدرب الفريق.