|


فورد تعلم الممثلة القيادة.. والأحمر لونها المفضل

صفاء.. بورش وبنتلي

صورة التقطت للممثلة الأردنية صفاء سلطان تقف مستندة على مقدّمة سيارة بنتلي في زيارة سابقة لدبي الإماراتية (صورة خاصة بالرياضية)
القاهرة ـ حنان الهمشري 08:05 | 2021.07.21
أتقنت الأردنية صفاء سلطان، الممثلة، مهارات القيادة، بواسطة فورد أمريكية، ثم استبدلتها بأخرى سريعًا دون ندم، بعكس سيارتها البورش “بوكستر” التي تحتفظ بها منذ 10 أعوام حتى الآن.
تعزو لـ “الرياضية” سلطان، تعلُّقها بتلك البورش، إلى “شعورها بالراحة” أثناء استخدامها، مشددة على أهمية تلك النقطة في السيارات، بصرف النظر عن أسعارها. ويتلوَّن هيكل السيارة بطلاء أحمر، وهو لون يكشف في ظنّها عن شخصية تتمتع بالحيوية، محبّة للغير، ولا تخشى مواجهة أحد في الوقت ذاته.
وقبل أعوام طويلة، غيَّرت الممثلة سيارتها الفورد الأولى، بخيار أمريكي آخر، تمثّل في جيب ليبرتي الرياضية متعددة الاستخدامات “SUV”.
وبسبب إعجابها بالبورش بوكستر، حوَّلت بطلة مسلسل “خريف العشّاق” بوصلتها إلى السيارات السيدان “الصالون”.
وفي سفرياتها خارج بلادها، خاصة إلى دبي الإماراتية، تصاحبها سيارة من نوع بنتلي، التي تحتلّ بدورها حيزًا في قائمة تفضيلاتها.
وتضع سلطان وسائل الأمان والسلامة، على رأس المواصفات الأكثر أهمية في السيارات، على الرغم من توخّيها الحرص الشديد عمومًا أثناء القيادة، ما يجنّبها التعرض للحوادث.
وعن ذلك تقول: “لا أجلس خلف عجلة القيادة إلا إذا حصلت على قدر كافٍ من النوم، لذلك لم أتعرض لحادث سير حتى اللحظة ولله الحمد”.