|


رحيل بوجبا المتوقع يدفع النادي إلى البرتغالي

يونايتد يخطط على نيفيز

ترجمة: بهاء الدين فرح 08:28 | 2021.07.21
وضع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أقدامه بقوة في سباق خطف توقيع البرتغالي روبين نيفيز لاعب وسط فريق وولفرهامبتون الأول لكرة القدم، المتألق في مركزه منذ قدومه من بورتو البرتغالي عام 2017، وهو ما جعله محط أنظار أرسنال وتوتنهام أيضًا.
ونقلت صحيفة ديلي ميل الإنجليزية أمس نقلًا عن محطة “talkSPORT” الإذاعية، أن اهتمام أرسنال باللاعب قديم، وتحدث مع جورج مينديز وكيله قبل عدة أسابيع. ويسعى أرسنال إلى أن يكون اللاعب شريكًا للغاني توماس بارتي في خط الوسط في حال رحيل السويسري جرانيت تشاكا، لكن يونايتد يبدو في وضع أفضل، وربما يكون نيفيز هدفًا رئيسًا له الصيف الجاري، بعد أن أمّن صفقة جادون سانشو المهاجم من بوروسيا دورتموند الألماني مقابل 73 مليون جنيه، واتفق مع ريال مدريد الإسباني على جلب الفرنسي رافائيل فاران قلب الدفاع.
وأَضافت المحطة أن صفقة نيفيز، الذي ينتهي عقده في يناير 2024، ستكون أقرب للحسم في حال رحل الفرنسي بول بوجبا، الذي يخطط النادي لبيعه مقابل 43 مليونًا حتى لا يخاطر بخسارته مجانًا الموسم المقبل، بعد أن ماطل في تجديد عقده الذي ينتهي في يونيو 2022، خاصة في وجود اهتمام به من باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي بحث بالفعل تفاصيل الصفقة مع الإيطالي رايولا وكيل اللاعب.