|


غدا.. يلتحق بالأخضر في طوكيو بعد رحلة 15 ساعة

مسحتان تؤخران وصول البريكان

صورة التقطت أمس لعبد الله حسون لاعب المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم يقفز عاليًا لتسديد الكرة برأسه خلال التدريبات استعدادًا للقاء ساحل العاج اليوم ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة لدورة الألعاب الأولمبية “طوكيو 2020” (المركز الإعلامي ـ الأولمبية السعودية)
تغطية: مازن العسرج 09:46 | 2021.07.21
تأخر انضمام فراس البريكان مهاجم المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم إلى بعثة المنتخب في طوكيو من اليوم إلى الغد، بسبب طلب اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأولمبية إجراء مسحتين للاعب قبل وصوله إلى العاصمة اليابانية.
واستدعى سعد الشهري، مدرب المنتخب، فراس البريكان إلى صفوف المنتخب الذي يستعد لمواجهة ساحل العاج اليوم، في افتتاح مشواره في دورة الألعاب الأولمبية بعد إصابة تركي العمار.
ووفقًا للمصادر ذاتها، فإن البريكان سيصل إلى طوكيو غدًا قادمًا من النمسا في رحلة طويلة تستغرق 15 ساعة، على أن ينخرط مباشرة في تحضيرات مواجهة البرازيل الأحد المقبل، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة.
ويوجد البريكان حاليًّا في النمسا مع فريقه الفتح الذي يجري معسكرًا إعداديًّا هناك، ضمن استعداداته لمنافسات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

الأخضر يتسلح بالتسديد
ركَّز سعد الشهري مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، على الكرات العرضية والتسديد على المرمى في التدريب الختامي، أمس، استعدادًا لمواجهة نظيره الإيفواري اليوم في دورة الألعاب الأولمبية “طوكيو 2020”.
وخصص الشهري جزءًا من الحصة التدريبية للنواحي البدنية عبر تمارين استرجاعية، ومن ثم أخضع اللاعبين إلى تدريبات تكتيكية متنوعة، واختتمها بمناورة في منتصف الملعب، طبَّق من خلالها اللاعبون العديد من الجمل التكتيكية، وتوقفت أكثر من مرة بهدف التصحيح ومعالجة بعض الأخطاء التي يقع فيها اللاعبون.
ويلتقي المنتخبان السعودي والإيفواري ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي تضم أيضًا المنتخبين البرازيلي والألماني.

الكتف يبعد العمار
خرج تركي العمار لاعب المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم، أمس، من حسابات المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية “طوكيو 2020”، بسبب تعرضه لإصابة في ضلع الكتف، حسبما كشفت لـ”الرياضية” مصادر خاصة.
ووفقًا للمصادر ذاتها، فإن إصابة اللاعب تستدعي علاجه لمدة تصل إلى أسبوعين، ما دفع الجهاز الطبي للمنتخب إلى إبلاغ سعد الشهري مدرب المنتخب بعدم قدرة اللاعب على المشاركة مع الأخضر في الأولمبياد التي يستهلها بمواجهة ساحل العاج، اليوم، ضمن منافسات المجموعة الرابعة. وعوَّض سعد الشهري غياب العمار باستدعاء فراس البريكان الذي يستعد حاليًّا مع فريقه الفتح بمعسكر خارجي في النمسا.

الصقور بالأبيض
تقرر أن يرتدي لاعبو المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم، القميص الأبيض والشورت الأخضر خلال مواجهة ساحل العاج، اليوم، على ملعب يوكوهاما ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة من دورة الألعاب الأولمبية “طوكيو 2020”.
واستعرضت إدارة المنتخب السعودي الأولمبي طقم المنتخب خلال الاجتماع الفني الذي عقد أمس، بحضور نايف القاضي مدير المنتخب. مسحتان 
تؤخران وصول البريكان

مسحتان 
تؤخران وصول البريكان

مسحتان 
تؤخران وصول البريكان