|


تعتمد ربط كرة القدم بالترفيه وفتح فروع جديدة

سباركيز الرياض تحتضن «فووت بارك»

صور التقطت لعدد من الأطفال خلال ممارسة لعبة كرة القدم بشكل ترفيهي في سباركيز الرياض في مدينة الرياض ضمن مبادرة “فووت بارك”(صور خاصة بالرياضية)
الرياض ـ ريم العثمان 11:37 | 2021.07.23
احتضنت “سباركيز” في مدينة الرياض، أول المواقع الترفيهية المتخصصة في لعبة كرة القدم، من خلال إطلاق “فووت بارك Foot Park”، وهو أحد الأنشطة الترفيهية التي تدعو إلى الحركة وتقديم تحديات في لعبة كرة القدم بأفكار جديدة، وتم تخصيص ملاعب لهذا النشاط الترفيهي الجديد الذي يُعد إحدى مبادرات استراتيجية “وجهات” التي أطلقتها مجموعة الحكير للسياحة والتنمية.
وأوضح القائمون على المبادرة، أن فكرة المشروع جاءت بعد ملاحظة التركيز على الألعاب الإلكترونية، واستخدام الجوال والآيباد من قبل الأطفال، مبينين أن المجموعة تسعى إلى التشجيع على ممارسة الرياضة والحركة، والتي تُعد أحد أهداف جودة الحياة ورؤية 2030. مشيرين إلى أن ذلك يهدف إلى رفع مستوى الرياضة بين الجنسين، والتشجيع على عنصر التحدي، وإنشاء جيل من الشباب السعودي المهتم بالصحة والحركة، ويبحث عن المتعة والترفيه.
وبحسب المسؤولين عن المركز الترفيهي الجديد، فإن البداية كانت من خلال مدينة الرياض في مركز بانوراما، وسيتم التوسّع مستقبلًا في مواقع أخرى في مدينة الرياض وبقية مناطق ومدن ومحافظات السعودية وستكون البداية في جدة والخبر. سباركيز الرياض 
تحتضن «فووت بارك»

سباركيز الرياض 
تحتضن «فووت بارك»