|


فجوة 3 ملايين بين الناديين.. والحزم يدرس إبقاء المهاجم

قيصري يطلب كارلوس

الرياض - خالد الرشيد 12:50 | 2021.07.24
تصل الفجوة بين عرضٍ تركي حديث للتعاقد مع السويدي كارلوس ستراندبيرج، مهاجم فريق الحزم الأول لكرة القدم، وتقييم ناديه له إلى نحو ثلاثة ملايين يورو على الأقل.
وحسب مصادر خاصة بـ “الرياضية”، طلب نادي قيصري سبور التركي، رسميًّا، من نظيره الحزم شراء عقد ستراندبيرج بـ 900 ألف يورو مع نسبة 5 في المئة من قيمة أول انتقال مقبل، في وقتٍ يقيِّم فيه النادي القصيمي سعر بطاقة اللاعب بأربعة إلى خمسة ملايين يورو. وحدَّد قيصري سبور بعد غدٍ موعدًا لانتهاء صلاحية عرضه، المرسل أمس الأول. فيما تدرس إدارة الحزم جديًّا، وفق المصادر ذاتها، الاحتفاظ باللاعب طيلة الموسم الجديد في ظل الفجوة، بين تقييمها والعروض المقدَّمة، واقتراب انطلاق الموسم الجديد. وكان الحزم أعار ستراندبيرج، الموسم الماضي، إلى أبها بعد هبوطه إلى الدرجة الأولى. ومع عودته إلى الدرجة الممتازة، يستعد الفريق للموسم الجديد بمعسكر تدريبي في المجر، يشارك فيه السويدي.
وفي وقتٍ سابق الصيف الجاري، رفض النادي عرضين من ناديين تركيين آخرين لضم اللاعب قناعةً بضعفهما من ناحية المقابل المادي، حسب تأكيد المصادر. وعزت الأخيرة الفجوة إلى ما عدَّته معاناة الأندية التركية، حاليًّا، اقتصاديًّا. وفي 54 مباراة ضمن دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، أحرز ستراندبيرج “25 عامًا” 29 هدفًا وصنع اثنين بقميصي الحزم وأبها. ويمتد عقده حتى نهاية يونيو 2022.