|


أظهر جاهزية في التدريبات قبل موقعة ألمانيا

البريكان يدخل الحسابات

صورة التقطت أمس لفراس البريكان، لاعب المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم، أثناء التدريبات استعدادًا للقاء ألمانيا اليوم ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة لدورة الألعاب الأولمبية “طوكيو 2020”(المركز الإعلامي ـ الأولمبية السعودية)
تغطية: مازن العسرج 09:51 | 2021.07.24
وضع سعد الشهري، مدرب المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم، فراس البريكان، المهاجم، ضمن حساباته في القائمة، التي سيعتمد عليها أمام ألمانيا، اليوم، ضمن الجولة الثانية من دور مجموعات أولمبياد “طوكيو 2020”، بحسب ما كشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة.
وأظهر البريكان جاهزية كبيرة في الحصة التدريبية، أمس، لكن المصادر رجحت عدم مشاركته أساسيًا، على أن يكون على دكة البدلاء، كأبرز الأوراق الرابحة، التي يُعوّل عليها الشهري خلال المباراة.
والتحق البريكان بالأخضر الأولمبي، أمس الأول، قادمًا من معسكر فريقه الفتح في النمسا، غير أنه لم يشارك في التدريب، بسبب تأخره في الوصول إلى طوكيو، إضافة إلى إجراء فحص كورونا. وكان الشهري قد استدعى البريكان إلى القائمة بدلًا من تركي العمار، الذي تعرض لإصابة قبل 24 ساعة من انطلاق الأولمبياد.

التدريب الأخير.. استحواذ.. تسديد.. ومناورة
فرض سعد الشهري، مدرب المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم، مناورة على منتصف الملعب في التدريب الأخير، أمس، استعدادًا لمواجهة ألمانيا، اليوم، على ملعب يوكوهاما الدولي، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة من دورة الألعاب الأولمبية “طوكيو 2020”.
واستبق الشهري المناورة بتدريبات لياقية متنوعة، وبعدها أجرى اللاعبون تمارين تكتيكية في مربعات صغيرة تركزت على اللمسة الواحدة والاستحواذ، وبعدها تدريبات التسديد على المرمى، والاحتكاكات الهوائية، واختتمت الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.
ويدخل الأخضر الأولمبي مواجهة ألمانيا من دون رصيد، بعد خسارته أمام ساحل العاج 1ـ2 في الجولة الأولى، وينطبق الأمر ذاته على منافسه، الذي خسر من البرازيل 2ـ4 في بداية مشواره.

الحمدان يغيب 270 دقيقة
يتطلع عبد الله الحمدان، مهاجم المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم، إلى استعادة حساسية التهديف بعد غياب دام 3 مباريات، حين يشارك مع الأخضر أمام ألمانيا، اليوم، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة لدورة الألعاب الأولمبية “طوكيو 2020”.
ومنذ موقعة تايلاند في الدور ربع النهائي من نهائيات كأس آسيا تحت 23 عامًا، التي جرت في تايلاند 2019، وكسبها الأخضر بهدف الحمدان، غاب المهاجم السعودي عن هز الشباك. وتوقف الحمدان عن التسجيل أمام منتخبي أوزباكستان في الدور نصف النهائي، وكوريا الجنوبية في نهائيات كأس آسيا، إضافة إلى لقاء ساحل العاج في الجولة الأولى من دورة الألعاب الأولمبية. البريكان
يدخل الحسابات