|


بطلة الجودو تتصدر واجهة الطائر الأزرق قبل مواجهة الجمعة

تهاني.. ترند بـ 25 ألف تغريدة

الرياض - بهاء الدين فرح 10:25 | 2021.07.24
تفاعلت حسابات الطائر الأزرق أمس مع استعدادات تهاني القحطاني لاعبة المنتخب السعودي للجودو لخوض نزالها الأول في وزن 78 كجم في دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو، أمام الإسرائيلية رازهيرشكو الجمعة المقبل، وصعد وسم #تهاني_القحطاني إلى الترند بأكثر من 25ألف تغريدة خلال ساعات قليلة، فيما ظهر رابط حسابها على تويتر@ThaniSalqhtani في أكثر من 10 آلاف تغريدة.
وانقسم المغردون إلى فريقين، الأول كان يدعم اللاعبة بلا حدود ويعبر عن فخر الوطن بها، وبوصولها إلى هذا المحفل العالمي، وبضرورة مواجهة منافستها الإسرائيلية، أما الفريق الآخر فعلى الرغم من تشجيعه للبطلة إلا أنه فضل أن تنسحب من أمام منافستها.
وقالت هيفاء فقيه في دعم تهاني: “أنت لا تمثلين نفسك بل أنت تمثلين وطنكِ وشعبك.. دعواتنا لك وقلوبنا تحفك، فالك التوفيق بإذن الله”. وأضاف سلطان الشمري: “كلنا فخورون بك، تذكري أن النصر الحقيقي هو فقط المحاولة، أنا واثق من أنك سوف تفعلينها”.
وكتب المالكي: “بالتوفيق يا رب.. أثبتي لنفسك وللعالم أن المرأة السعودية قادرة على التفوق والنجاح بكافة الأصعدة”. كما شارك مغردون عرب أيضًا في الوسم ومنهم المصرية لمياء عبد العال التي غردت: “أنت تمثلين الأمة العربية كلها ربنا معاك وينصرك”.
أما الفريق الآخر فنصح تهاني بالانسحاب من أمام منافستها فوجه برفض واسع من عدد كبير من المغردين الذين طالبوا تهاني بالمواجهة، ومنهم بشرى التي قالت: “لا تفكرين في الانسحاب أنتِ وصلت لهذه المرحلة عشان تفوزين ونفرح فيك يا بطلة كلنا معاك وربي يوفقك”. وأضاف سعود الشهراني: “المواجهة أفضل من الانسحاب والهروب لأي سبب سواء فزت أم خسرت يكفيك شرف المحاولة”. أما أخضر باسم فقال “كلنا معك من جميع أنحاء العالم لأنك تمثلي السعودية والسعودية دولة المسلمين.. نحن معك مهما كانت النتيجة والانسحاب ليس من شيمنا التحدي والنصر والله يوفقك”. تهاني.. 
ترند بـ 25 ألف تغريدة

تهاني.. 
ترند بـ 25 ألف تغريدة

تهاني.. 
ترند بـ 25 ألف تغريدة