|


برنامج خاص يجهزهما قبل الانتظام في معسكر النمسا

جارديم يختبر كاريلو وكويلار ضد إيبار

الرياض ـ عبد الإله المرحوم 10:29 | 2021.07.24
ذكرت لـ “الرياضية” مصادر خاصة أن الكولومبي جوستافو كويلار والبيروفي أندريه كاريلو، لاعبي فريق الهلال الأول لكرة القدم، خضعا لبرامج تدريبية خاصة في بلديهما خلال فترة الإجازة التي منحت لهما من قبل الجهاز الفني في الفريق، عقب الفراغ من المشاركة الدولية مع منتخبيهما في كوبا أمريكا.
وأشارت المصادر ذاتها إلى أن اللاعبين سيخضعان خلال اليومين الأولين من انتظامهما في مقر معسكر الفريق في النمسا بعد غدٍ إلى تدريبات واختبارات لياقية خاصة، بهدف تجهيزهما قبل المباراة التجريبية أمام فريق إيبار الإسباني الجمعة المقبل.
ويغيب عن معسكر الفريق الجاري حاليًا في النمسا 7 لاعبين، وهم: سلمان الفرج، سالم الدوسري، ياسر الشهراني، عبد الله الحمدان، حمد اليامي، المشاركون في أولمبياد طوكيو 2020، وجوستافو كويلار، أندريه كاريلو، اللذان شاركا مع منتخبي كولومبيا والبيرو في بطولة كوبا أمريكا.
ومن المنتظر أن يمنح البرتغالي جارديم مدرب الفريق الهلالي ، لاعبو المنتخب السعودي الأولمبي الخمسة المشاركين في دور الالعاب الأولمبية بطوكيو 2020 اجازة عقب فراغهما من المشاركة الدولية ، على ان يلتحقوا بالفريق بعد العودة البعثة من النمسا.