|


اللاعب دخل الفترة الحرة.. والهلال يتمسك بالعرض المقدم

بـ 12 مليونا الأهلي يغري هتان

صورة التقطت أمس لماجد النفيعي رئيس النادي الأهلي يداعب الكرة في التدريب الأول للفريق الأول لكرة القدم بعد العودة من المعسكر الخارجي الذي احتضنته مدينة طبرقة في تونس (المركز الإعلامي ـ الأهلي)
الرياض ـ سلطان العتيبي 11:42 | 2021.08.03
دخلت إدارة النادي الأهلي في مفاوضات مباشرة من أجل نقل خدمات الدولي السابق هتان باهبري لاعب وسط فريق الهلال الأول لكرة القدم، بدءًا من فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا، حيث قدمت للاعب 4 ملايين ريال في العام الواحد “12 مليون” حسبما أكده لـ “الرياضية” وكيل اللاعب أمس.
على الطرف الأخر، تمسكت إدارة نادي الهلال بالعرض الذي قدمته لهتان وهو 3 ملايين ريال عن كل عام لتجديد عقده الاحترافي، حيث رفضت فكرة رفع المبلغ بحسب مصادر قريبة من النادي.
وأشار لـ ”الرياضية” جراح الظفيري وكيل أعمال اللاعب، إلى أن موكّله دخل الفترة الحرة التي تتيح له التوقيع مع أي نادي دون الرجوع لناديه الأصلي، وفقًا للائحة وأنظمة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، مبينًا أن عرض الهلال توقف عند 3 ملايين ريال.
وأضاف: “تلقينا عرض من النادي الأهلي للاعب لمدة ثلاثة أعوام مقابل 4 ملايين ريال عن كل موسم، ولا نزال في مرحلة دراسة العرض وسيتحدد في الفترة المقبلة إما البقاء في الهلال أو الانتقال منه إلى الأهلي”.