|


FDL.. هوية دوري الأولى الجديدة

الرياض ـ الرياضية 2021.08.26 | 09:52 pm

أطلق دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، أمس، هويته الجديدة “FDL”، التي ترمز إلى First Division League، سعيًا لمواكبة التطور الذي يشهده القطاع الرياضي في السعودية.
ونوّه طلال العبيدي، المدير التنفيذي لدوري الدرجة الأولى، بالدعم غير المحدود، والاهتمام الكبير بالقطاع الرياضي بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص من القيادة الحكيمة.وقال: “دعم القيادة كان له الأثر الكبير في التنافس القوي بين أندية دوري الدرجة الأولى وزيادة قيمته السوقية، كما أن المتابعة الحثيثة من الأمير عبد العزيز بن تركي وزير الرياضة ودعمه الدائم لكل ما يخدم الرياضة السعودية، وكرة القدم ودوري الدرجة الأولى تحديدًا أسهم في هذه النقلة”.
وبيّن أن اختيار الهوية الجديدة يأتي استكمالًا لمسيرة العمل بصناعة منافسة أقوى، وتعزيزًا للمكانة التي حظي بها دوري الدرجة الأولى في الفترة الماضية، وارتفاع قيمته السوقية والفنية.
وأشار العبيدي إلى أنه تماشيًا مع التنافس الفني الكبير بين أندية دوري الدرجة الأولى، والشغف الجماهيري استحدثت الهوية الجديدة، ويتم السعي دائمًا للحضور بالقرب من الجميع ومشاركتهم أبرز المفاجآت من خلال دوري الدرجة الأولى، التي سيكون أولها الإعلان قريبًا عن شريك مميز يحمل مسمى الدوري، يقاسم الانتشار والاستراتيجية التي تعزز من مكانة الرياضة السعودية محليًا ودوليًا.