|


أجويرو: لست نادما بعد رحيل ميسي عن برشلونة

برشلونة - رويترز 2021.09.10 | 01:49 pm

أكد المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو إنه غير نادم على الانتقال إلى برشلونة رغم رحيل ليونيل ميسي صديقه المقرب من النادي الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية نفسها.
وانضم أجويرو إلى برشلونة في صفقة انتقال مجانية قادما من مانشستر سيتي بطل دوري إنجلترا الممتاز لكرة القدم وقال إنه سعيد بقراره حتى إذا اضطر للموافقة على خفض راتبه.
وتابع أجويرو في تصريحات إذاعية:" بالتأكيد سأوقع لبرشلونة مرة أخرى فقط من أجل الاسم، كثيرون مستعدون للتخلي عن المال مقابل الانضمام للنادي".
وأضاف:" خلال المحادثات مع برشلونة كنت أعرف المصاعب المالية التي يعاني منها وقلت لوكيل أعمالي إنني لا أهتم بالمال وإن ما أريده هو الانضمام إلى برشلونة فقط حتى لو كان ذلك يعني الحصول على أموال أقل مما كنت أحصل عليه في سيتي".
وأكد أجويرو أنه لم يتحدث مع ميسي حول رحيله عن برشلونة كما نفى التقارير الإعلامية التي تحدثت عن وجود بند في عقده يتيح له ترك النادي القطالوني في حالة رحيل مواطنه ميسي، وقال أجويرو إنه شعر بالصدمة عندما سمع برحيل ميسي عن برشلونة مثل الجميع.
وأردف قائلا عن ذلك:" اخترع أحدهم حكاية وجود بند في عقدي يتيح لي الرحيل إذا رحل ليو. ما حد هو أنني تعرضت لإصابة خلال الموعد المحدد لتقديمي وحدث هذا بعد أيام قليلة من رحيل ميسي".