|


مشاركة 350 عارضا.. نسخة استثنائية.. وتوقعات بحضور 400 ألف زائر

26 دولة في معرض الصقور

يستعد نادي الصقور السعودي لإطلاق المعرض الخاص للصقور والصيد الدولي بنسخته الثالثة، خلال أكتوبر المقبل في مقر النادي بملهم شمال مدينة الرياض.. وفي الصورة التي التقطت أمس لمبنى النادي بعد أن تم تجهيزه لاستقبال المعرض الدولي (صورة خاصة بالرياضية)
الرياض ـ سعد الفراج 08:37 | 2021.09.13
يستعد نادي الصقور السعودي لإطلاق المعرض الخاص للصقور والصيد الدولي بنسخته الثالثة، والذي ينظم في مقر النادي بملهم شمال مدينة الرياض، على مدى 10 أيام، بدءًا من أكتوبر المقبل.
وأوضح وليد الطويل المتحدث الرسمي لنادي الصقور السعودي لـ “الرياضية” إن النادي يستعد لنسخة استثنائية، مليئة بالفعاليات التراثية، وتخدم عالم الصقور والصيد، وتهيئ المكان لاستقبال الصقارين وكل أفراد العائلة، في تجربة مليئة بالمتعة والفائدة، وتصب في أهداف نادي الصقور السعودي من حيث خدمة الموروث السعودي ونقله الإرث العريق لهواية الصيد بالصقور إلى الأجيال القادمة.
وبيّن الطويل، أن المعرض الذي ينظم على مساحة 85 ألف متر، سيحتضن ميدان رماية احترافي، إضافة إلى شركات كبرى لتنظيم الرحلات والتخييم والمقناص، وشركات أسلحة رائدة في مجالها، وصناعة أغذية الصقور ومستلزمات الرعاية الصحية، إضافة إلى قسم معدات الصيد، إلى جانب أجنحة وفعاليات “صقار المستقبل” لغرس حب الصقارة في الأطفال، وفعاليات للفنون، إذ سيشهد المعرض في نسخته الثالثة مشاركة ما يزيد على 350 عارضًا لأكثر من 26 دولة، وسيضم ما يربو على 24 قسمًا من الأقسام المتخصصة. ويتوقع نادي الصقور السعودي أن يحضر المعرض أكثر من 400 ألف زائر، بعد أن استقطب على مدار العامين الماضيين أكثر من 300 عارض من 20 دولة مختلفة حول العالم.