|


أسعارها تتراوح بين 75 و150 ريالا.. ووجبات خاصة

صالات VIP الرياض.. 58 مقعدا في 3 مواقع

صورتان التقطتا من صالة فاخرة في إحدى دور العرض في الرياض وسط تقديم خدمات مميزة من قِبل ثلاث شركات متخصصة في صناعة السينما (المركز الإعلامي ـ موفي)
الرياض ـ إبراهيم الحمدان ورائد السالم 08:49 | 2021.09.14
تجذب صالات السينما الفاخرة الكثير من عشاقها، ما دفع صناعها إلى رفع عدد المقاعد في مدينة الرياض. وبحسب إحصائية ميدانية، بلغ عدد المقاعد في الصالات الفاخرة 58 مقعدًا فاخرًا في العاصمة متاحة لرواد السينما، حيث تقدم فوكس سينما، وموفي سينما، قاعات تمتاز بالخدمات الخاصة “VIB”، عبر 3 من مواقعها في الرياض.
وحددت الشركتان سعر المقعد في “في آي بي فوكس” مركز المملكة، و”سويتس موفي” النخيل مول ويو ووك، بسعر واحد وهو 150 ريالًا، مع إتاحة خدمة المأكولات والمشروبات خلال العروض بأسعار متفاوتة.
أما “AMC” دار السينما الثالثة، فتقدم خدماتها عبر 3 فئات، وهي العادية، ودولبي، وبرايم، حيث تحدد أقصى أسعار تذاكرها بـ75 ريالًا، دون وجود لقاعة خاصة. ومنذ دخولها سوق الترفيه السعودي 2018، تتنافس اليوم 3 دور سينما في العاصمة، عبر 17 منفذًا، منها 3 فاخرة، وواحدة خاصة بالسيارات، حيث يشاهد الزائر العرض من مركبته بعد ضبط التردد الخاص، إضافة إلى قاعات متخصصة في تقنيات معينة مثل سامسونج أونيكس في موفي سينما، وآي ماكس في الدور الثلاث، التي تقدم خدماتها بأسعار تبدأ من 55 ريالًا، وصولًا إلى 150. صالات VIP الرياض..
58 مقعدا في 3 مواقع