|


3 سعوديات يشاركن في بطولة العالم بأمريكا

سيدات السهام.. أول ظهور خارجي

صورة التقطت أمس للحكير يتوسط أعضاء البعثة السعودية التي تستعد للمشاركة في البطولة العالمية للسهام في يانكتون الأمريكية تصوير: بشير صالح
الرياض ـ حسام النصر 10:35 | 2021.09.14
تشارك ثلاث راميات سعوديات في فعالية رسمية خارج الحدود للمرة الأولى، وذلك عندما يتنافسن ضمن بطولة العالم للسهام الجارية بيانكتون في الولايات المتحدة الأمريكية، خلال الفترة من 16 إلى 26 سبتمبر الجاري.
وتضم البعثة السعودية، المشاركة في البطولة، كلًا من مشاعل العتيبي، وسارة بن سلوم، وشادن المرشود، إضافة إلى ثلاثة رماة في القوس المركب، وهم: مجدي الصبحي، وهيثم مبارك، وعلي الشمراني، ومثلهم في القوس الأولمبي، وهم: راشد السبيعي، وعبد الرحمن الموسى، ومنصور علوي. وسيرافق البعثة بول روبيرتس، مدربًا، والإداريان أسماء الشعبان وثويني الثويني.
وعقد مشعل بن عبد المحسن الحكير، رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسهام، اجتماعًا مع أعضاء البعثة المشاركة في البطولة، أمس، وبحث معهم ترتيبات البطولة، واستعداداتهم، منوهًا بالجهد الكبير، الذي بذلوه خلال المعسكر الإعدادي الداخلي. وشدد على أهمية تحقيق النتائج الإيجابية، وتشريف الوطن، مؤكدًا على أن شعاره الدائم سيكون “التفاؤل” بمستقبل مشرق لرياضة السهام.