|


الريال انتزع الفوز الأكبر.. والسلبية تغيب بين العملاقين

إنتر يتفوق بـ8

صورة التقطت أمس للاوتارو مارتينيز وأليكسيس سانشيز، لاعبي إنتر ميلان، خلال التدريبات.. وفي الإطار الأول لاعبو ريال مدريد أثناء المغادرة إلى مدينة ميلانو.. وفي الثاني لاعبو الريال اثناء التدريبات قبل التوجه إلى ميلانو.. وفي الثالث بعثة الريال خلال الوصول إلى المدينة الإيطالية (المركز الإعلامي ـ إنتر ميلان وريال مدريد)
ميلانو ـ الرياضية 10:51 | 2021.09.14
يحل فريق ريال مدريد الإسباني الأول لكرة القدم، اليوم، ضيفًا على نظيره إنتر ميلان الإيطالي على ملعب سان سيرو، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.
وتواجه الفريقان في 16 مباراة في البطولات كافة، فاز ريال مدريد بـ 6 مباريات، وتعادلا في مباراتين، وفاز إنتر في 8 لقاءات، وسجل الريال 20 هدفًا، وتلقى مثلها.
وسجل ريال مدريد الفوز الأكبر على إنتر بنتيجة 5ـ1، بينما أكبر فوز حققه إنتر على الريال 3ـ1، وكانت أكثر المباريات تعادلًا بنتيجة 1ـ1، إذ لم يسبق للفريقين أن تعادلا سلبًا.
ويسعى ريال مدريد إلى الفوز في لقاءات دور المجموعات، والتأهل إلى الدور المقبل من دوري الأبطال، عقب الخروج من نصف نهائي الموسم الماضي على يد نادي تشيلسي الإنجليزي.
وتواجه الفريقان في دوري أبطال أوروبا في أربع مواجهات، استطاع ريال مدريد تحقيق الفوز في ثلاث مباريات، بينما حقق إنتر ميلان الفوز في لقاء وحيد. إنتر يتفوق
بـ8

إنتر يتفوق
بـ8

إنتر يتفوق
بـ8