|


خلال يناير.. عالمي يقود قطبي العاصمة أمام سان جيرمان

النجوم الباريسية تتلألأ في الرياض

صورة التقطت أمس للأرجنتيني أنخيل دي ماريا، جناح فريق باريس سان جيرمان، ينطلق بالكرة وسط متابعة من الإيطالي ماورو إيكاردي، المهاجم، أثناء الحصة التدريبية في مقر النادي في باريس، عاصمة فرنسا، استعدادًا لمواجهة ليون غدًا في سادس جولات الدوري الفرنسي الممتاز (المركز الإعلامي - باريس سان جيرمان)
الرياض - الرياضية 11:32 | 2021.09.17
يواجه مزيجٌ من فريقي الهلال والنصر فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بكامل نجومه، وعلى رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في مباراةٍ في الرياض خلال يناير المقبل ضمن موسمها الترفيهي.
ويقود مدرب عالمي فريق الهلال والنصر أمام الفريق الفرنسي، الذي يدرِّبه الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو.
وسيشارك البرازيلي نيمار، والفرنسي كيليان مبابي، وباقي نجوم الفريق الباريسي في المواجهة، التي يتحدد ملعبها في وقت لاحق، وسط تركُّزٍ للاختيار على ملعبي الملك فهد الدولي و”مرسول بارك”.
وسهَّلت العلاقة بين تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، والقطري ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، التوصُّل إلى اتفاق لتنظيم المباراة. وتخلو روزنامة الفريق الباريسي، المشارك في دوري أبطال أوروبا، من أي مباريات بين 22 ديسمبر و9 يناير المقبلين. وإضافةً إلى ميسي ونيمار ومبابي، تضم كتيبة بوتشيتينو نجومًا آخرين، في مختلف الخطوط، بينهم الإيطالي جيانلويجي دوناروما، حارس المرمى، والهولندي جورجينيو فينالدوم، والأرجنتيني لياندرو باريديس، لاعبا الوسط، والأرجنتيني أنخيل دي ماريا، الجناح، والإيطالي ماورو إيكاردي، المهاجم. ويتصدَّر الفريق، الذي يلعب مبارياته على ملعب “حديقة الأمراء”، الدوري الفرنسي الممتاز بـ 15 نقطة بعد خمس جولات. وكانت إدارته تعاقدت، الشهر الماضي، مع ميسي، نجم الكرة العالمية، بعد انتهاء عقده مع برشلونة الإسباني. وضمَّت الإدارة، في الصيف ذاته، الإسباني سيرجيو راموس، المدافع، وفينالدوم، ودوناروما، والمغربي أشرف حكيمي، الظهير الأيمن، والبرتغالي نونو مينديز، الظهير الأيسر.