|


أمس.. توقيع اتفاقية تستمر 10 أعوام ابتداء من النسخة المقبلة

شراكة تاريخية تجمع الجولف و«الآسيوي»

صورة التقطت أمس من ملعب نادي الجولف “رويال جرينز” في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية التي ستشهد منافسات بطولة السعودية الدولية فبراير المقبل (المركز الإعلامي ـ جولف السعودية)
جدة ـ الرياضية 2021.09.20 | 09:03 pm

وقَّعت اللجنة المنظِّمة لـ “بطولة السعودية الدولية للجولف”، المقدَّمة من “سوفت بانك للاستشارات الاستثمارية”، أمس، شراكةً تاريخية مع الجولة الآسيوية للجولف، لمدة عشرة أعوام، تشهد فيها البطولة العالمية زيادةً في مجموع جوائزها، لتصبح خمسة ملايين دولار.
وتمثِّل الشراكة مع الجولة الآسيوية للجولف استراتيجيةً متجددة، تهدف إلى الوصول بالحدث إلى مناطق مختلفة حول العالم. وتنظَّم البطولة في ملعب ونادي الجولف “رويال جرينز” في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية، في الفترة من 3 إلى 6 فبراير المقبل.
وأسهمت مشاركة نخبة من ألمع وأشهر الأسماء العالمية في نسخة 2021 من بطولة السعودية الدولية للجولف في أن تصبح من أهم الأحداث التي تمنح اللاعبين نقاطًا للتصنيف خلف البطولات الكبرى، ومجموعة من البطولات الاحترافية الأخرى. وأكد ماجد السرور، الرئيس التنفيذي لجولف السعودية والاتحاد السعودي للجولف، أهمية هذا الاتفاق، مبينًا أنه الحدث الأهم في رحلة بطولة السعودية الدولية. وتحدث عن إمكانات آسيا في لعبة الجولف، موضحًا أنها قوة اقتصادية عالمية، كاشفًا عن أن هذه الشراكة ستتيح فرصًا جديدة للاعبين والجهات الراعية وجمهور الجولف، مشددًا على أهمية المساعدة في بناء رياضة أكثر شمولًا لجميع المحترفين، الذين يمتدُّون عبر الحدود والثقافات من خلال تعزيز التعاون مع الجولات الكبرى.