|


تجاهلوا مينيزيس.. وتاليسكا خالفهم

النصراويون بعد الكلاسيكو.. اعتذار.. وغياب

الرياض ـ الرياضية 09:08 | 2021.09.20
تباينت ردود فعل لاعبي فريق النصر الأول لكرة القدم على الخسارة أمام الاتحاد، ورحيل وإقالة البرازيلي مانو مينيز، مدربهم، من خلال حساباتهم على منصات التواصل الاجتماعي.
وبعد مرور 72 ساعة من نهاية المباراة، واصل غالبية اللاعبين الغياب عن منصاتهم، على الرغم من أن بعضهم اعتاد الإطلالة يوميًا، فيما اختار ثلاثة فقط مواصلة نشاطهم، وهم الأرجنتيني فونيس موري والبرازيلي تاليسكا والكاميروني فينسنت أبوبكر.
وظهر تاليسكا عبر حسابيه على تويتر وإنستجرام، موجهًا رسالة إلى الجماهير باللغتين العربية والإنجليزية، قائلًا: “الصعوبات تعد الناس العاديين لمصير غير عادي. يمكن التأكد أن هذا سيتغير”، حيث تفاعل معه النصراويون بشكل كبير، إذ بلغت الردود عليه 1.8 ألف، إضافة إلى 14 ألف إعجاب عبر المنصتين.
ووعد موري بالظهور الأفضل، مضيفًا في بوسته عبر إنستجرام: “سنستمر في القتال. هيّا يا نصر”. بينما نشر أبوبكر صورة له من التدريبات، وعلق بقوله: “لديك الأسبوع الذي تستحقه. أسبوع سعيد”، حيث أغلق خاصية الردود في البوست. كما تجاهل غالبية اللاعبين بوست مدربهم السابق الوداعي، بعد مرور 48 ساعة من نشره، على الرغم من أنه خصهم فيه بعبارة “شكرًا للاعبين”، حيث لم يتفاعل معه سوى تاليسكا، مواطنه، والأوزبكي مشاريبوف من خلال الإعجاب به.
وكان اللاعبون كرروا الموقف ذاته مع البرتغالي روي فيتوريا، عند إقالته، حيث تفاعل البرازيلي مايكون، مدافع الفريق السابق فقط، مع بوسته الوداعي. النصراويون بعد الكلاسيكو..
اعتذار.. وغياب

النصراويون بعد الكلاسيكو..
اعتذار.. وغياب

النصراويون بعد الكلاسيكو..
اعتذار.. وغياب

النصراويون بعد الكلاسيكو..
اعتذار.. وغياب