|


الإدارة تبحث مع «الوسائل» فكرة تركيب كاميرات مراقبة

«الانضباط» تهدد بحرمان الجماهير.. النصر يدرس الاستئناف

الرياض - بندر العتيبي 10:24 | 2021.09.20
كشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، عن أن إدارة نادي النصر تدرس تقديم استئناف ضد قرار لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم على خلفية العقوبة التي أصدرتها، أمس، بتغريم النادي مبلغ 150 ألف ريال، وتحذيره من اللعب دون جماهيره في حال تكرار مخالفة “رمي العلب” على أرضية الملعب، كما حدث خلال مباراته الأخيرة أمام الاتحاد، السبت الماضي، ضمن الجولة الخامسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وأشارت إلى أن إدارة مسلي آل معمر ستقرِّر خلال الـ 24 ساعة المقبلة، بالاتفاق مع الإدارة القانونية، فكرة الاستئناف من عدمه.
إلى ذلك، بيَّنت المصادر ذاتها، أن الإدارة تفكر جديًّا في مناقشة شركة الوسائل السعودية، الحاصلة على حقوق استثمار ملعب جامعة الملك سعود، في وضع كاميرات مراقبة في كافة أرجاء الملعب من أجل رصد المخالفين. وكانت اللجنة غرَّمت نادي الاتحاد بـ 65 ألف ريال لرمي 15 علبة من قِبل جماهيره في المباراة ذاتها. وجاء في منطوق القرارالانضباطي: “ثبوت مخالفة جمهور نادي النصر للمادة 52ـ2 من لائحة الانضباط والأخلاق، وإلزام النصر بدفع غرامة مالية قدرها 150.000 ريال لحساب الاتحاد السعودي بعد رمي جماهيره أكثر من 50 علبة مياه، مع فرض لعبه المباراة المقبلة على أرضه دون حضور الجمهور”.
وتابع “تعليق العقوبة الواردة في الفقرة ثالثًا لمدة ستة أشهر بدايةً من تاريخ الإخطار بهذا القرار، فيما يُلغى تعليق العقوبة في حال ارتكاب جمهور نادي النصر أي سوء سلوك مخالف للمادة 52 من لائحة الانضباط والأخلاق، وتصبح العقوبة نافذة بشكل تلقائي في أول مباراة لنادي النصر على أرضه”، وذيَّلت اللجنة القرار بأنه “قابل للاستئناف”.