|


مالك النادي يمنح المدير الرياضي تفويضا من أجل ضم المهاجم الفرنسي

السيتي يستهدف مبابي «بأي ثمن»

صورة التقطت أمس للكرة في طريقها إلى شباك تشيلسي وسط محاولة ميندي، حارسه، التصدي لها.. ويبدو فودين لاعب سيتي فرحًا بالهدف الذي سجله جيسوس، زميله،خلال المباراة التي جمعت الفريقين وكسبها السماوي بهدف نظيف ضمن الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم (الألمانية)
الرياض ـ الرياضية 10:56 | 2021.09.25
يعتزم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي خطف الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الأول لكرة القدم في الانتقالات الشتوية المقبلة.
ومنح الشيخ منصور بن زايد مالك بطل الدوري الإنجليزي الممتاز تفويضًا لتكسيكي بيجيريستين المدير الرياضي للفريق من أجل جلب المهاجم الدولي بأي ثمن، حسبما نقلته صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية أمس. وجاءت تحركات السيتي تجاه مبابي بعدما فشلت صفقة الإنجليزي هاري كين مهاجم فريق توتنهام لتمسك ناديه به، وإمكانية منحه عقدًا جديدًا يستمر بموجبه لفترة أطول مع النادي اللندني. وأضافت الصحيفة أن السيتي يُعد أحد الأندية القليلة في العالم التي يمكن أن توفر للاعب حوافز مالية أكبر من ريال مدريد الإسباني الذي يطارده أيضًا ويراهن على رغبة صاحب الـ”22 عاما” في الانتقال إلى لاليجا. وكان ريال مدريد قدم عرضًا من أجل كسب اللاعب بقيمة 170 مليون يورو وتم رفضه بشكل قاطع من باريس سان جيرمان على الرغم من أنه أصبح مهددًا بعدم تحقيق أي فائدة مالية من اللاعب ورحيله مجانًا بعدما دفع 180 مليون يورو لضمه عام 2018.
وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري، حيث لم يبد اللاعب أي رغبة بتمديد بقائه في العاصمة الفرنسية.