|


بيدرو يدعم النصر بالصاعدين

صورة التقطت أمس لنواف عامر لاعب أبها يحاول المرور من عبد الله الخيبري لاعب النصر خلال اللقاء التجريبي الذي جمع الفريقين (المركز الإعلامي - أبها)
الرياض ـ حواس العايد 2021.10.08 | 11:15 pm

طالب البرتغالي بيدرو إيمانويل مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم لاعبيه بالمحافظة على الشباك نظيفة في مباراة فريقه التجريبية، أمس، أمام أبها على ملعب “مرسول بارك” لإعطائهم يوم راحة.
ونجح لاعبو النصر في المحافظة على شباكهم نظيفة إثر انتصارهم بهدفين دون مقابل، سجلهما المغربي عبد الرزاق حمد الله وعبد الفتاح آدم.
ودخل المدرب المباراة بتشكيل مكون من وليد عبد الله في الحراسة وحمد آل منصور ظهيرًا أيمن وعلي لاجامي ومحمد آل فتيل في الدفاع، إضافة إلى محمد قاسم ظهيرًا أيسر.
وشارك عبد المجيد الصليهم وعبد الله الخيبري وعبد الفتاح عسيري إضافة الى الوجه الصاعد إبراهيم المهداوي في خط الوسط، وفي الهجوم عبد الفتاح آدم والمغربي عبد الرزاق حمد الله. وشارك في اللقاء 16 لاعبًا، وأجرى بيدرو 5 تبديلات خلال مجريات الشوط الثاني حيث زج بخليل عبسي والأرجنتيني موري ومختار علي وعبد الرحمن العبيد ومنصور الشمري بدلًا من عبد الرزاق حمد الله وحمد آل منصور ومحمد قاسم ومحمد آل فتيل وعبد المجيد الصليهم.