|


بوجاتي وماكلارين يتصدران مقتنيات مهاجم ريال مدريد

بنزيمة يتنقل بـ 8 ملايين

صورة التقطت للفرنسي كريم بنزيمة مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني مع سيارته بوجاتي شيرون الفارهة (ذا صن)
جدة ـ فيصل الشريف 09:33 | 2021.10.13
يستخدم الفرنسي كريم بنزيمة، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، في تنقلاته عددًا من السيارات الفارهة تبلغ قيمتها الإجمالية نحو 6 ملايين جنيه إسترليني “8 ملايين و160 ألف دولار”.
وتحتل بوجاتي شيرون، التي تنتجها بلاده، صدارة أغلى سيارات مجموعته الخاصة، بـ 2.2 مليون إسترليني، طبقًا لتقرير نشرته صحيفة “ذا صن” البريطانية قبل نهاية الموسم الماضي عن ممتلكات بنزيمة.
وانضمت هذه السيارة التي تبلغ سرعتها القصوى 261 ميلًا في الساعة، لحيازة اللاعب خلال العام الماضي.
ومن إصدارات العلامة التجارية ذاتها، يقتني لاعب الكرة الفرنسي سيارة من طراز فيرون، يبلغ سعرها 1.5 مليون إسترليني.
وتضع “ذا صن” مرسيدس ماكلارين SLR في مرتبة متقدّمة بين أغلى سيارات بنزيمة، مقدِّرة سعرها بـ 750 ألف إسترليني.
وكشف اللاعب البالغ 33 عامًا، عن امتلاكه هذه السيارة في 2017 عبر صورة نشرها على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي.
وعلى غرار العديد من لاعبي كرة القدم، يحبّ بنزيمة سيارات الفيراري الإيطالية. ومن بين فئاتها اختار لنفسه سبايدر 458 التي أصدرتها العلامة التجارية الفارهة بين عامي 2010 و2015.
وتُقدَّر قيمة تلك السيارة، التي يفضلها أيضًا الألماني مسعود أوزيل والإنجليزيان فرانك لامبارد وثيو والكوت، حسب تقرير الصن، بـ 200 ألف جنيه إسترليني.
وبصفته لاعبًا في ريال مدريد، تظهر أودي، الراعي الرسمي للنادي، بين مجموعة سيارات بنزيمة. وأشار التقرير إلى امتلاك اللاعب المتوَّج أخيرًا بدوري الأمم الأوروبية مع منتخب بلاده، سيارتين أودي، إحداهما RS6، البالغة قيمتها 90 ألف جنيه إسترليني، والثانية Q5 التي تساوي 40 ألفًا. ويتضمن أسطول سياراته أيضًا كلًا من رولز رويس رايث، ولامبورجيني جالاردو، ومرسيدس AMG. بنزيمة
يتنقل بـ 8 ملايين